Chapter twenty-eight.

8.9K 447 649
                                    

سؤال- منو من البويز الي م يحب يرقص قدام اي احد لأنه م يعرف يرقص اصلاً و دايم يتوتر ؟

احبككمم و اشتقت لكممم ):

ترى تشاب حزيننن جهزوا المناديل):


~~

لوي.
الفَـصـلُ الـثامِـن و الـعـشرون.


كوخ توملينسون، جزيرة البوكِت - 9:30 صباحًا

"هاري؟ هل قلتُ شيئًا خطأ؟" سألتُ بتوتر مُبعِدًا غُرتي عيناي قليلًا، مُلقيًا نظرةً ناحية هاري المُستنِد على الطاولة ويُحدِّق بالكمبيوتر خاصّته فيما إنتظر، لكِن الأجعد لَم يستدير إلي حتى.

"لا، لا شيء."

و زفرتُ الهواء بضجر. فقد كان على هذِه الحال طوال النِّصف ساعة الماضية لسببٍ ما.
تجاهلت أمرهُ المُريب مُجددًا، و حاولتُ إلهاء نفسي بأي شيءٍ أجده، ثم نزل زين مِن السلُّم و خلفه كان نايل مُنزِلًا رأسه.

"إنتهينا." تكلّم زيـن بإبتسامة لم أعتدها مِنه، و أومئ نايل مؤكدًا كلامه و هو يجد طريقه للكرسي بمقابل زين.

تنهدتُ حينما تخطّاني هاري بكل برود ليضع الطعام على المائدة.

بدأتُ أشُك بأنّ لديه إنفصام، للتوّ كان يضحك معي، و الآن حتى إبتسامة مضض لا أراها مِنه. عجبًا مِنك يا أجعد !

قفزتُ مِن الطاولة، لأشعر بأعين زين الحزينة علي. رفعتُ حاحبي له، فـ حوّل بصره لـ هاري ، و بالطبع ! كانا يتحادثان بالأعين كالعادة اللعينة ! .

ألا يملِكون ألسِنة ؟

"إذا لوي، هل أنهيتَ حزم أمتِعتك ؟" و شعرتُ كما لو تمّ طعني بالصّدر مُباشرة عندما سمِعتُ ذلِك الإسم منه. فهو لم يُناديني بشيءٍ غير 'لو' منذ تعارفنا، فهل عُدنا للرسميات الآن؟

"أوه. أجل.. طبعًا. و أنت؟"

" أجل." أردف بها بكل برودٍ و هدوء، مُختبرًا لأعصابي. كم أردتُ فَتح رأسه لأعلم ما الذي كان يَدور به في تِلك اللحظة. أو لرُبما هو فقط يحبّ إستِفزازي.

تناولنا الطعام بهدوء ، مع العلم أني لن أنكر الوضع المشحون بين زين و نايل.

فحتّى أنا إستَطعتُ رؤية نظرات زين الخاطفة لنايل ، و حركات نايل المتوترة ومرتجفة.

~

أنهى كلٌّ فطوره، و في ثانيةٍ و أخرى، كُنا نصعد الطائرة الخاصّة. و تباً، كم كان الجو حار.

"نـ نايل ؟ مابك ؟ أنت بخير ؟" همس زين بـنبرةٍ مهزوزة ، و ذلك كان كافياً لألاحِظ توقُّف نايل في منتصف السلم أمامي، و كان زين أمامه ينظُر في وجهه بذُعر.

The Pain Of The Past ↠L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن