Chapter eight.

14K 676 1K
                                    


Enjoy,

~~~

لوي.
الفـصـلُ الـثّامِـن.


لم أستطِع تحمل التواجد في تلك الغرفة بعد الآن. لقد إحتجتُ إلى الخروج. لقد كنتُ أختنِق ببطء.

تنفستُ بـثقل بينما حولتُ عيناي إلى الجارور بجانب السرير، على البطاقة الزرقاء الموجودة أعلاه. وترددتُ قليلًا.

لسببٍ ما، بدا ذلك النادي أو الملهى بعيدٌ كل البعد عني. كما لو كان هاري فوق رأسي الآن، يُحذرني من الذهاب. فـخبأتُ البطاقة مجددًا، و قررتُ الذهاب لأحد الحانات.

لستُ ممنوعًا مِن ذلك، أصحيح؟

سِرتُ ناحية الخزانة ببطء وبحثتُ عن شيءٍ لائق على الأقل، و إبتسمتُ لنفسي بـفخر حين وجدتُ جينز أسود ضيق وتيشيرت أسود بلا أكمام. أخذت الملابس، وكنت في طريقي للحمام حين سمعت باب الغرفة يُفتح.
    فإستدرتُ ببطء، لأجد هاري ينظر ناحيتي ببرود. وظللت أحدق في عيناه لمدة أطول من أن أتذكر.

وأنا حقًا لم أعلم، أكان غاضب؟ حزين؟ لم أعلم، لكن مجرد النظر في عيناه يذكرني بما قاله قبل ساعات.

أنزلتُ عيناي لأرض متجنبًا خاصته، و عضضتُ شفاهي فورًا.

"أين أنت ذاهب ؟" تكلم فجأة مُرسلًا القشعريرة من خلال جسدي، و شعرتُ بالغضب قليلًا.

وما دخلك بحق الرب أيها الـ

-أصمت لوي و لا تزد الأمر سوءًا.

حذرني صوتٌ غريب، و رفعت عيناي فجأة بـخوف، و نظرتُ حولي لكن لم يكُن هناك من أحد غيري أنا و هاري.

لربما كان عقلي؟

"لويس؟" أعادني صوت هاري للواقع، و نظرتُ إليه بسرعة متذكرًا أنه كان ينتظر مني جوابًا.

"لصديق." كذبت.

"من؟" سأل مجددًا، و كاد يضيق كيلي حقًا.

"أأنت جا-"
- لوي !

أوقفني ذلِك الصوت مجددًا، و شعرتُ بـ عدم الراحة قليلًا لكن تجاهلتُ ذلك.

"شـ شخص." صححتُ نفسي بهدوء، وراقبته يقترب مني ببطء و وجههُ قَد كان بلا مشاعِر، فلم أعلم ما كانت نواياه في تِلك اللحظة.

"ومن هذا الـ...شخص؟" قال بشك ورفعتُ رأسي قليلًا لأنظر لوجهه، بما أنه كان قريبًا مني جدًا.

و علي القول، هو يبدو حقًا طويلًا من هذا القرب.. ولكن لولا عقلي وتحذيراته لكنت الآن أصفعه بحذاءٍ أو ماشابه.

The Pain Of The Past ↠L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن