بارت 38

11.5K 319 106
                                    


وليد هههههههه عصب .... انا بعد احس جاني النوم خل انام لي شوي قبل الصلاه .....

العصر في بيت اهل نواف ... العنود راحت لأختها تفاتحها بالموضوع ...
العنود دقت الباب : جوووج انت صاحيه ؟؟!
الجوهره : أي حبيبتي ادخلي ...
كانت الجوهره لسا على سريرها و ماسكه الجوال ....
العنود : اووه شكلك رح ترجعي تنامي ...
الجوهره : أي برجع لاني سهرت امس .. كان عندي مكالمه مهمه بخصوص الكليه .. آمريني حبيبتي ...
العنود قعدت جنبها : هممم انا بغيتك في موضوع مهم ..
الجوهره : خير ان شاء الله ...
العنود : اول شي بسألك انتي تحبي احد او في شخص معين في بالك ..؟
الجوهره تفاجئت من سؤالها : ليش تسألي ؟!
العنود : جاوبيني و بقولك ..
الجوهره ترددت .. صعب تقول لها عن خالد : بصراحهه .. لأ ..
العنود ابتسمت : حلوو .. يعني اذا تقدم لك احد ما رح ترفضينه !
الجوهره : اييييييش ! .. اقصد لا لا انا ما خطر لي الزواج اللحين .. رح اكمل دراستي ...
العنود : اش تقولين انتي ؟ شوفي كم صار عمرك اللحين .. عمرك مناسب للزواج .. تبين الصراحه وحده من جماعتنا مي اذا تعرفينها بنت ام اسامه كلمتني ان ودهم يتقدمون لك ...
الجوهره تحاول تستوعب : اش قاعده تقولين انتي ..؟!
العنود : اسامه اخو مي رح يتقدم لك .. الولد ما يعيبه شي و الكل يمدحه .. ليش حتى ما توافقي عليه !؟
الجوهره : قلت لك ابكمل دراستي ... بعدين انتي اش دراك انهم بيتقدمون لي ؟
العنود : اخته مي قالت لي اليوم بالمدرسه و ودها تعرف رايك عشان ما يتفشلون ....
الجوهره : اكيد ما رح اوافق و الولد رح يلاقي غيري .. كثر الله البنات في البلد..
العنود ناظرتها بحده : اناا سمعت عنك كلام ... جوج سمعت ان في شي بينك و بين خالد ... انتي اذا رفضتي اسامه رح تأكدي شكوكي ...
الجوهره ارتبكت : لاااا يا حبيبتي ما في أي شي ... و قلت لك انا برفض عشان دراستي ...
العنود : ما يمنع تكملين دراسه و تتزوجين .. الولد موافق انك تكملي دراسه و ممكن يخطبك و تملكون و الزواج بعد ما تخلصين ...
الجوهره : ههه من جدك نقعد سنه و نص مخطوبين !
العنود : عاادي تتعرفون على بعض خلال سنه .. اش قلتي ؟!
الجوهره الاكيد اني ما ودي اوافق .. بس اختي تحب الانسان اللي احبه .. و شاكه فيني وضعي صعب ... : خلاص حبيبتي عطيني فرصه افكر ...
العنود لازم اعرف قرارها قبل الخميس الجاي حتى ما تكون لخالد أي فرصه يتقدم لها : اوكيه اليوم الاحد عندك يومين لازم اسمع ردك الاربعاء لانهم مستعجلين ..
الجوهره : الله يكتب اللي فيه الخير ...
العنود : اخليك اللحين كملي نومك ..
الجوهره : اوكيه حبيبتي ...
بعد ما طلعت العنود .. طاااااار النوم من عيونهاا ..
الجوهره انا غبيه كيف سمحت لنفسي احب الشخص اللي اختي تحبه و غير كذا اصغر مني .. اش قد اكره نفسي .. كيف وعدت اختي اساعدها بحبها لخالد و اروح احبه من وراهاا .. آه يا ربي ليش خنت اختي كذا ؟! جد جد اني ما استحي و كذبت على العنود .. يا الله كيف كيف بواجهها .. مستحيل اقدر اتزوج خالد لو تنطبق السما ع الارض .. ماني مستعده اخسر العنود .. لازم ادوس على قلبي و اوفق ع العريس يمكن اذا درى خالد بينساني و تكون للعنود فرصه .. لازم اوافق لاني احس بالذنب لازم ........
كلمت الجوري و اتفقت تقابلها عشان تحكي لها على اللي صار .......

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن