العرض ^^ صورة الفندق اللي فيه حنان و فيصل و هذي البلكون تبعه ☺ ...
_______________________________________قبل سفرهم لأمريكا ..
و بعد ما تزوجوا حنان و فيصل فضلوا انهم يقضون الاجازة الصيفيه في ابها
.. حاليا باقي اسبوعين و يدخل رمضان .. في احد فنادق ابها صبااحاً بالتحديد الساعه 9 طلع من الغرفه للمطبخ ....
فيصل يتمغط : صبااح الخير حبيبتي ..
حنان : صبااح النور .. يالله تعال الفطور جااهز ..
فيصل : اممممم انتي طبختيه و لا طلبتي كالعاده ؟
حنان بابتسامه عريضه : ما تفرق يالله تعال بس ...
فيصل يتحلطم بصوت واطي : اكيد كالعاده طلبت ..
حنان بنص عين : فصييييل قلت شي ؟
فيصل : سلاامتك حبيبتي .. يالله بغسل وجهي و اجيك .. و قعدوا ع السفره سموا بالرحمن و افطروا ... فيصل يناظرها و هو مبتسم ...
حنان باستغراب : اش فيك تناظرني كذا ..؟!
فيصل : ههههههههه لا و لا شي ..
حنان :بنظره حاده : فصييييل تعرفني فضوليه ..
فيصل : ههههههههههه اي والله بقووه .. بس كنت افكر صار لنا شهر من تزوجنا و جينا ابها .. الصدق للحين مستغرب ليه اخترتي ابها بالذات ؟ كنت اقدر اسفرك اي دوله تبينها برى حتى لو كانت غاليه ما تغلا عليك ..
حنان : طيب بقولك ليش .. كسرت خاطري من كثر ما سألتني هالسؤال ..بس بعد هاللقمه ..
فيصل : هههه فدددديتك بالعافيهه على قلبك ..
حط فيصل كف يده تحت ذقنه و كوعه ع الطاوله و يناظرها متى تخلص. .و هي طبعا ما كانت مرتاحه ما تحب احد يناظرها و هي تاكل و بعد ما اكلت ......
حنان : اول شي لا تقعد تناظرني و انا اكل ترى ما احب ...
فيصل : ابششري حبيبتي .. بس ما كأنك صايره تاكلي كثير اخاف تمتنين ..
حنان : ههههههاااي هذا انا نحيفه مهما اكلت ما امتن .. يعني لا تخاف ..
فيصل بابتسامه : حبيبتي انتي حلِۈۋوهّ بكل حالاتك متينه او نحيفه عاجبتني ..
حنان استحت : المهم خلنا نرجع لموضوعنا و ليش انا اخترت ابها .. شوف كل
السالفه ان في بنت ايام كنت بالمدرسه كانت دائما تتكلم عن ابها و جمالها و جابت صور و شفتها ثم خقيت على ابها.. عشان كذا دائما كان ودي اجيها و كنت افكر مافي امل اجيها حتى لو زياره .. بس لما تزوجنا و سألتني وين ابي اسافر على طول قلت لك ابها .. و لما جينا للمنطقه حبيتها كثير ..
فيصل : كوويس .. بس خلاص بنرجع للشرقيه و سفرتنا الاسبوع الجاي ( يتكلم بطريقه تنرفز عشان يقهرها ).. !
حنان تنهدت : ادري .. مسوي بتقهرني يعني اصلا عادي اشتقت للشرقيه و لامي و ابوي و خالتي ..و حتئ اخوانك ههه ..
فيصل تذكرهم و ابتسم : انا بعد اشتقت لهم والله ..
حنان : فيصل .. انا احس اني مستحيه من ابوي ما قعدت معه وقت كثير ..حتى لو قعدت معه احس بالغربه ماني قريبه منه .. بالرغم من انني كنت اتمنى يكون لي اب ..
فيصل : هذا شي طبيعي .. ابوك ما عمرك شفتيه اكيد رح تستحين منه ما رح تمونين عليه على طول ما تعودتي لسا ..
حنان : رح احاول اقعد معه اكثر ..
فيصل : ما سألتيه وين كان و اش صار معه بالضبط ؟
حنان : لا .. بس امي قالت لي .. اللي اعرفه كان مسجون بامريكا ظلم و طلعوه بعد ما اثبتوا براءته ..
فيصل : اهاا .. طيب تعرفين ان ابوي و ابوك في بينهم قرابه ؟
حنان متفاجئه : هاااااااااه ؟؟؟؟!!
فيصل : اييه في قرابه بينهم اظن ابوي ولد خال ابوك او شي زي كذا .. امي قالت لي ..
حنان باهتمام : ما دريت والله !
فيصل : ........................
أنت تقرأ
وش سويتي فينا يا بنت ؟!
Aventuraقصه من وحي خيالي تحكي القصة عن فتاه اختارت طريقا صعبا لتنقذ اهلها بأن تصبح فتى ! كم هي جريئه هذه الفتاه عنيده , متهوره و حساسه و كم هي جميله ليقع في حبها اكثر من شخص روايتنا لا تخلو من التشويق , المغامرة و الاكشن و الاثارة هناك مواقف مضحكه , حزين...