بارت 43

10.5K 323 151
                                    


: خلينااا نكمل اللي بديناه ...
حنان ناظرته بخوف ثم : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت ؟!
مشاري : اييه انا ماني عاجبك ؟
حنان : وش .. وش بغيت ؟
مشاري : تعالي هنا ...
حنان : هااااا ؟!
مشاري : اقولك يا بنت الناس تعالي ...
حنان قامت ترجف : خير انت انجنيت ؟!
مشاري : لا والله بعدني في عقلي .. انا كنت مجنون يوم اني صدقت انك ولد ..
حنان رفعت الكرسي : قسم بالله لو تقرب مني لا احذفك بالكرسي ...
مشاري ابتسم : احلفي ! .. يا الشديده انتي يا القاسيه ...
حنان : انا مو بنت لا تغلط احترم نفسك ...
مشاري : بنشووووف !..
حنان رفعت الكرسي فوق و صارت تهدده فيه ...
مشاري : من جد والله ؟! .. من جد والله بترميني بالكرسي ..؟!
حنان : قلت لك ماني بنت جعلك ما تصدق .. بس ما رح اسمح لواحد قذر مثلك يلمسني ...
مشاري : هههههههههههههههااااااي .... طيب ...
مدري وش حصل لمشاري و تراجع فجأه .. مجرد ابتسم لها و رجع .. ثم طلع من الصف ... مع ان كان عنده فرصه يكتشف هي بنت و لا لا...
حنان يمممه وش فيه ذا ؟ ( تناظر ايدينها بعد ما حطت الكرسي بالارض ) قاعده ارجف بقوه ... ( قعدت ع الكرسي قبضة ايدينها تحاول تهدي حالها ) .. ليه تراجع وراح ؟ وش قصده بذيك الابتسامه ؟! .. لمجرد اني غلطت امس و تكلمت بصيغة بنت يقوم يفكرني بنت .. بس غلطت غلطه بتجيب لي الصداع ... بطلع من هنا ما اقدر اقعد اخاف يرجع .. اقعد بالشمس مع فيصل و لا اقعد هنا لحالي تصير لي مصيبه ....

طلعت من الصف على طول و راحت جنب فيصل ....
فيصل باستغراب : ليش رجعتي ؟؟
حنان : لانو .... لانو ..... ( اقول له و لا ماله داعي مشاكل ) ...
كانت تفكر اذا تقول له او لا ... لغاية ما حست بيده تمسك يدهاا ...
فيصل : انتي ترجفين اكيد صار شي ... علميني ..
حنان : ما صار شي صدقني .. لا تشغل بالك ...
فيصل : عينك بعيني ...
حنان : فيييييييييصل خلاااص !
فيصل : شفتي صاير شي والله ما اتركك الى ان تقولي ...
حنان مسكت يده بقوه : مشاري .. النذل عرف اني بنت ..
فيصل مصدووووم : ايييييييييييييش ؟!
حنان : جا و كلمني ع اساس اني بنت ... مدري كيف بس خوفني ثم تبسم لي بعدين راح ما فهمت شي ....
فيصل : ياااا ذي المصيبه ! كيف عرف ...؟
حنان : امس من خوفي غلطت بكلمه و قلتها بصيغة بنت و هو من وقتها شاك فيني ...
فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله .. هذا اللي كان ناقص ...
حنان : انا اسفه ادري ما اجيب الا وجع الراس ...
فيصل : مو غلطتك .. بس تدرين الظاهر لازم نفكر جديا ننسحب من ذي اللعبه ...
حنان نزلت راسهاا للارض هو حزن هو تعب هو ضيقه ...

في دبي ... صحا صقر من النوم على ازعاج جواله ... كان المتصل ابوه ....
صقر : هلا يبااا ...
ابو صقر : يا جعلك الـ ماني بقايل ...
صقر : وش فيه يا يبا من على الصبح ...
ابو صقر : ماني قايل لك وليد الزفت لا يرجع الى ان نخلص شغلنا بالدمام ..
صقر : وش اسوي له يعني اربطه .. الطياره الخاصه و قلت له ما في راح دبر عمره .. اش المفتر ض اني اسوي ...
ابو صقر : طول عمرك ما منك فايده .. من توفى اخوي و املاكه نصها عند ابو ماجد و النص الثاني عند ولده بوصيه منه ... انا قاعد اشتغل ليل و نهار ارجع حقنا و انت عايش ببرود و لا هااامك !
صقر : انت آمرني و انا بسوي اللي تبيه ...
ابو صقر : خلاص فرصه و راحت علينا كنت قريب احقق اللي في بالي لكن رجعت وليد بغير وقته خربت كل شي ...
صقر : انا اسف امسحها بوجهي ...
ابو صقر : ما ينفع اعتذارك يا ولدي .. انت منت شايف كيف ابو ماجد قاعد يتوسع بالشغل .. باقي تكه وحده بس و يصير اعلى من مستوانا .. امس كان مجتمع مع وزير ... و اللي قبله انتهى من مشروع كبير .. اذا ما لحقنا على فلوس اخوي عمرها ما رح ترجع ...
صقر تنهد : يباا انا احس ابو ماجد ما غلط .. التوسع بالشغل زين ..
ابو صقر : عجزت افهمك يا الغبي ... هو يتوسع لنفسه مو لوليد ... يسوي مشاريع بحلالنا .. شوف هو وين كان و كيف صار اللحين ...
صقر : طيب طيب .. اذا رجعنا نتكلم بذا الموضوع ...
ابو صقر : و متى ناوي ترجع ؟
صقر : اذا ارسلت لي الطيارة ...
ابو صقر : اجل اللحين ابرسلهاا ..
صقر : اوكي بنتظر ...
قفل من ابوه قعد يتحلطم ... الى متى بنقعد على ذي الحاله انا زهقت و ابوي ما يهمه الا الفلوس ..... استغفر الله ...

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن