بارت 21

10.9K 366 83
                                    


اصايل خاااافت و سكتت ...
و لا زالت المطارده مستمره ..
رائد : اسمعي يا بنت الناااااس اناا ما رح اوقف لو على مووووتي ...
اصايل : تكفى فكررر زييييين هذا انتحااااااار .. اذا انت حاب تموت انا اش ذنبي !
رائد ابتسم بخبث : البنت و حبيبهاا هربانين مع بعض و صار لهم حادث و ماتوا مع بعض اش احلى من كذا قصه تنتشر بالجرايد ههههه ؟!
اصايل تبكي : الله لا يوفقك كانك بتموتنااا و بتفضحني ...
رائد : ريلاااااكس حبييبي قربنااا نوصل ..
الدوريااات تلاحقهم و هو مطنش و ماشي بسرعة 180 كلم/س ..
رائد اللحين باااقي بس شوي و ندخل المدينه صعب اوقف للشرطه و الله لا اروح فيهااا .. ابفهم ليش يلاحقوني كيف درووووا ؟! .. مو مهم اللحين اول ما ندخل بضيع الشرطه في الحواري .. و بعدين بشوف اش بسوي ...

في الشقه تعشوووا و خلصوووا ....
وليد يثاوب : يلاااا امش ننام ..
حنان بدت تتوتر : خلااااص انت رح و انا بلحقك ..
وليد : اوكيه على هواك .. بس ﻻ تتأخر بالسهر ...
حنان مصدق نفسه و مسوي حاله مسؤوول عني بس عسل على قلبي ههه : طيب ...
راحت حنان غرفتها .. بدلت ثيابها لبست بيجامة النوووم ثم طلعت من حمام الغرفه-الله يكرمكم- ... قبل لا تطلع من الغرفه .. ناظرت فيصل .. كان في سابع نوووومه ...
حنان يااا ربي اكيد لساا زعلان مني ... المهم سريري مو هنا .. بروح الصاله انام ع الكنبه ... اه بس الله يعيني على التكسر بكره .. خل اخذ جاكيتي اتلحف فيه الجو بارد ... و المشكله ان لحافي بغرفة وليد و انا ما ابي ادخل هناك اووووووف وشش ذي الحاله ...
طلعت من غرفتهااا ...
تمددت ع الكنبه .. قعدت تتقلب ...
حنان زي ما توقعت مابرتاح ع الكنبه ..( تثااوبت ) بس احس اني بالحيل تعبااانه و ودي انام .. يلااا بتحمل و انام هنا .. بكره ﻻزم انقل سريري .... بكره ياا بكره اش مخبي لي ... و ﻻ المدرسه بديت اكرهها .. كل ما اتذكر اللي صار معي احس بقشعريره بجسمي .. يييي شعور ألييييييم .. يا ترى اش بيصير بكره ؟! .........
و هي تفكر بهمومهاا غلبهااا النووم و ناامت ....

في بيت ام حنان ... بعد ما قامت سميه من ع السفره راحت لهاا اختهاا ... دخلت سوسن الغرفه ... تفاجئت من المنظر اللي قدمها و راحت ركض ﻻختها ...
كانت سميه مرميه ع السرير و ضامه المخده لصدرها و تشاهق بكي دموعها مغرقه المخده ........
سوسن تهزها بخوف : سمييييييييه وش فيك ؟
سميه ............ ﻻ رد
سوسن : تكلمي خوفتيني عليك ..
سميه ............ ﻻرد و مكمله بكي ..
سوسن : اذا ما تكلمتي ترى بنادي امي تشوفك ...
سميه ............. ﻻ رد
جت سوسن بتمشي مسكت ذراعهاا ..
سميه تشاهق : ﻻاا .... تروو..حي ..
سوسن قعدت ع السرير : ليييييش كل ذا البكي فهميني ...
سميه : اذا ... اناا ... ابكي ... ما ... اقدر .... اتكلـ..م
سوسن : ايييه صح من و انتي صغيره ... خلااااص حاولي تهدي عشان تفهميني ..
سميه تهز راسها بمعنى طيب ...
سوسن انسدحت جنبهاا و صارت تمسح ع شعرهاا .. و سميه تحاول توقف بكى ما قدرت فصارت تبكي بصوت مكتوم ....
سوسن اول مره اشوفها بهالحاله .. معقول تحب فيصل بهالجنون ؟! و انا كنت احسبها نزوه ..
هدت سميه شوي بس ﻻزالت دموعها تطيح ....
سوسن : سميه حبيبتي كل هذا البكي عشان فيصل صح ؟
سميه هزت راسهاا بـ أي ....
سوسن : يااا حبيبتي اذا نصحتك بتسمعي لي ..؟
سميه ......... ﻻ رد
سوسن تنهدت بتعب : الله يخليك اسمعي كلامي زين و افهمي اللي بقوله .. يمكن كلااامي بيكون قاسي عليك شوي بس ﻻزم تعرفي و تفهمي ان فيصل اكيد يحب حنان و حنان تحبه و ﻻ ما كان تزوجوا بهذي السرعه ... لما انتي اعترفتي لحنان قدمت ملكتها بسرعه خايفه ﻻ تاخذي فيصل منها ..
سميه : تكفيييييين اسكتي .. فيصل ما يحبهاا ..
سوسن بعناد : ﻻ ما رح اسكت انتي ﻻزم تعرفي ان اثنينهم ما يستاهلوا دمعه تنزل من عيونك عشانهم .. هم مبسوطين و انتي عايشه بهم ليش كل هذا ... اللي يبيعك بيعيه ... انتي مو رخيصه....
سميه تقفل اذانهاا : اسكتتتتتي ما ابي اسمع ذا الكلااام ...
سوسن : ﻻنك عارفه ان كلااامي صح عشان كذا ما تبين تسمعينه ...
قامت سميه بتطلع من الغرفه ....
سوسن : وين رااااايحه بذا الوقت ؟
سميه : بروح الحوش بقعد مع نفسي .. و انتي ﻻ تلحقيني ...
بعد ما راااحت ...
سوسن تنهدت : ﻻ حول و ﻻ قوة اﻻ بالله ...

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن