بارت 46

11.6K 332 152
                                    

ملاحظه : كلمة يلا قالوا ما تجوز لذلك استبدلتها بـ يا الله = فقط للعلم ...
_______________________________________
راحت غرفتهاا عشان تحط لبس بناااتي و عباه .. حتى تبدل اذا وصلت حارتهم ... و هي ترتب و تضبط اغراضهاا ........
: يااا ليتك ماااا تروووح ...
حنان لفت عليه : اييييييييش ؟!
: ابيك تقعد معنا انا جاي عشانك ..
حنان يدهاا ع صدرها : هذا انت !
نواف : يب يب حبيبك ...
حنان : وش بغيت ي النشبه ؟؟
نواف بهمس : قلت لك ﻻ تروحي ياا حبيبتي .. هذا و انا تارك اهلي بأول العيد و جااي عشان اشوفك ..
حنان سكرت الشنطه اللي بيدها : مااالت عليك محد طلب منك تجي تشوفني ... بطل حركات النشبه ذي ترى والله بديت اتضايق ..
نواف : وش اسوي و انا اعششق اﻻنسانه اللي قدامي ...
حنان : بلا عشق بلا كلاااام فااضي ...
نواف واقف ع الباب مقفل الممر بذراعه .. حنان تبي تمر مو عارفه ..
حنان : بعد عن طريقي خل اروح ...
نواف : و ان قلت مافي روحه ...
حنان رفعت حاجب : نعم !!!.. من حضرتك تمنعني ؟!
كانت واقفه مقابله بالضبط قرب منها و همس بإذنهااا ............
نواف : انا زوجك المستقبلي ...
حنان رجعت ورى : هييييييه اتخسي ما بقى اﻻ انت ...
نواف حز بخاطره : ليه وش فيني انا ... وش فرقت فيه عن فيصل ..؟!
حنان المشكله انه يفكر اني احب فيصل ! : اقول تراااي تأخرت و انت ازعجتني بذا الموضوع ... ياااخي ريحني ...
نواف ابتسم ثم بحركه سريعه ضمهااا لصدره بقوووه .. لدرجة ما استوعبت الموقف ... و بعدين ........
حنان تدفه : ياااا هووووووه بعد عني ...
نواف بعد و مسكهاا من كتوفهاا : هذي هدية العيد مني لك ...من زمان كان خاطري اسويهاا بس قلت بالعيد احسن ..
حنان عطته كف : الله ﻻ يجيبهاا من هدايا اللي زي كذا ... حقير استغلالي .... ان عدت هالحركه مره ثانيه والله ما اسكت لك لا اعلم فيصل يتصرف معك ..
نواف يده ع الكف و مبتسم : يااا هالكف دووووخني و ذوبني اكثر ماا انا ذااايب ....تكفين علميه ابيه يعرف اني احبك كود انه يتركك عشاني ...
حنان ضربت برجلها ع اﻻرض بقوه و قهر و عصبيه منه ... ثم دفته بقوه حتى يبعد عن طريقها .. و مرت من جنبه و راحت و هي تسب فيه و تدعي عليه ....
نواف : ههههههه ي بعد كلي ... صبرك علي ﻻ اخليك تحبيني بالطيب او بالغصب ...و هذا فيصل عندي و لا شي ...

تأخرت على فيصل لدرجة عصب و هو ينتظر ....
فيصل : وش ذا ياا حنان كل هذا عشان كم من غرض ..
حنان : معليش كنت ادور على شغله ...
فيصل : يا الله اجل امشي .. يكفي اننا تأخرنا على امي و امك ...
حنان : طيب بس ﻻ تنسى توديني مكان ابدل فيه ...
فيصل : ابشششري ...
طبعاً راحوا مشي ....و بطريق كانوا سوالف ......
فيصل : اقووول حنان .. التخييم اللي بكره فكري في قرارك مره ثانيه احنا ما ﻻزم نروح ...
حنان : كم مرررره تكلمنا بذا الموضوع ..؟ انا اشوف انه عادي ما فيهاا شي .. ( بعدين اذا ما رحت وليد ما رح يروح بيكسر خاطري .. ما ادري ليش بس احس وليد يهتم لي مع انه يدري اني ولد بس ...... والله مدري وش قصته معي بالضبط ..)
فيصل : اجل ﻻ صار شي ﻻ تجين عندي تتبكبكين ...
حنان : هههه اوكيييه اخر واحد بفكر اجيه انت ...
فيصل : ﻻ خلاااص تعااالي .. اصلااا ما عندك غيري ..
حنان : اي طيب طيب ... ( تضيع السالفه ) ما تحس ان شكلنا غلط طالعين بصباحية العيد رايحيين بيتناا مشي .. كان خليت سواق وليد يوصلناا .. ياا خي فيك عنااد ...
فيصل : ههه المشي زييين و صحي ...
حنان : دااااائما دائما تسلك لنفسك ...

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن