بارت 86

7.9K 252 89
                                    

^^ العرض لبس نواف اللي بوصفه بالبارت ..
_______________________________________

ماجد قعد ع الكنبعه و بسخريه ~ هه تقل حبيبه ميت خوف عليه و قلقان كذا .. والله لو انه زوجته ما اهتم فيها مثل ما يهتم ب ذا الحمد !!!

وصلت حنان للمكان المحدد .. نزلت من التاكسي و عطته فلوس ثم مشى ... وقفت قدام البوابه الخارجيه شوي .. ناظرت نفسها من كتوفها لرجولها ....!
حنان بتذمر ~ يا الله .. لاني طلعت بسرعه مستعجله حتى لا يشوفني ماجد طلعت بهالشكل .. مرره متبهذله !!
لبست الثوب مستعجله ازاره من قدام مفتوحه او بالاصح اول ثلاث ازرار .. و اكمامها ما ززرتهم برضو و مكفكفتهم .. و الغتره حطتها ع راسها بدون الطاقيه رمتها رمي ع شعرها .. >> تقل درباويه هههه !
حنان وقفت بحزم ~ لاااازم اتشجع دام اني وصلت هنا .. و اللي في بالي رح اسويه ..
دخلت يدها لمخباها تدور جوالها ......
حنان شهقت : هئئئئئئئ جواااااااالي ! أمااا عااد ما جبته ! ( ضربت ع راسه بوقس يعني من الغبنه ) وش هالغباااااااااء كيف نسيييييته !!؟ .. كله من ماجد ما خلا فيني عقل !.. ( حطت يدهاا ع رقبتها من ورى تفككر ) اهممم وش السواة اللحين .. اروح و لا ما اروح ؟! .. (قعدت تمشي حول البوابه يمين و يسار .. واخر شي وقفت قدامهاا و قبضة ايدينها ) ماا فيه تراجع خلاص لازم اروح .. يالله بسم الله ....

في بيت نواف .. بعد ما طلع ماجد ب كم من دقيقه جتهم زوجة نواف رنا .. استقبلتها العنود و امها بالصاله ....
//ملاحظه : الوقت كان العصر ع وشك يدخل المغرب ...
ام نواف : منورره ياا حبيبتي ..
رنا بخجل : نوورك ياا خالتي ..
العنود : اش اخبارك ؟
رنا : الحمدلله تمام ..
ام نواف : وين امك ليه ما جت و خواتك ؟
رنا : لان .. لان خالتي عندنا بالبيت و .. و امي ما حبت تردكم ف قالت لي اروح و اذا مشت خالتي بدري بتجي ..
ام نواف : اهاا .. ان شاء الله الجايات أكثر ..
العنود : يممه باخذها معي غرفتي .. عشان ندرس شوي و اشوف اش فاتتي لما سافرنا ..
ام نواف : طيب يا بنتي روحوا الله يوفقكم ..
و هم ماشيين ناحية الدرج .. العنود كااتمه ضحكتها .....
رنا ناظرتها باستغراب : اش فيكك ؟ واضح انك فااطسه ضحكك ..
العنود ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههه بصراحه .. اخواتك اهنيهم على الاحترافيه اللي عندهم .. ما شاء الله عليهم ..
رنا : كيف يعني ؟!
العنود : سحبوا عليك .. عشان تجين لحالك .. عارفين انك رح تقعدين مع الحب ..
رنا : هههههه لا مو كذا .. بس بنات خالتي صديقات لهم .. و حبوا يقعدوا معهم ...
العنود تسلك : هههههه اييه اييه ..
وصلوا لغرفة العنود ... و قعدوا على سريرها ....
رنا على نياتها : يالله طلعي كتبك ..
العنود ناظرت السقف و ضحكت : هههههههههه من جدككك ..؟ ياا روحي انتي انا جبتك عشان نوافوه بس .. المذاكره عذر ...
رنا قلب وجهها ألوان : لا لا ما اتفقنا كذا .. ما اقدر اشوفه .. ما ضبطت شكلي كويس .. بعدين .. بعدين هو يمكن مشغول او ما يبي يشوفني ..
العنود لفتها بذراعها و لصقت كتفها بكتف رنا : حبيبتي هو اللي قال يبي يشوفك ..
رنا بعدم تصديق : من جدك ؟! هو قال ؟؟؟!
العنود بابتسامه عريضه : اي طبعا بعد كل شي انتي زوجته ..
رنا ارتبكت : بس .. بس شكلي .. ما .. ما ضبطته !
العنود : انااا اضبطك ياا حبيبتي .. تعالي قدام المرايه .. و بعدين انتي حلووه اصلا ما يحتاج ..
نتركها تضبط شكل رناا .....

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن