بارت 63

8.2K 237 58
                                    


راااح و فتح الباب ... مافي احد استغرب .. سكر الباب اندق مره ثانيه .. و فتح برضو على باله المطعم لكن انصدم .........
وليد : انتي ؟!
طبعا ناظر فيها و هو مصدوم توهاا كانت بتتكلم الا و .........
وليد يده ع فمه : اششششه العيال هنا اسكتي لا احد يسمعك ..
في الصاله .......
عبدالرحمن : بقوم اشوف اش جابوا لنا من عشا .. يا اني ميييييييت جووووع ! ...
خالد يطالعه من فوق لتحت : اوووه بديت تسمن يا ولد ! ..
عبدالرحمن يتنحنح : الا صرت مربرب ...
خالد : ههههههههه روح الله يستر عليك بس روح ..
الشباب قعدوا يضحكون عليهم طبعا كانوا يمزحون مع بعض... المهم نرجع لحنان و وليد مسك يدهاا بيسحبها على برى ما يبي احد من اخوياه يشوفها .. الا وجا عبدالرحمن شهق يوم شافها و طبعا هو ما يدري انها بنت الوحيدين اللي يدرون هم نواف و وليد و الاكيد كانت متنكره كولد ...
عبدالرحمن تفاجئ : هئئئئئئئئ حموووووووووووودي !
و ما قصر سمع كل اللي بالشقه و اللي ما درى درى ........
وليد يطالع حنان : اوووووف ...
حنان ~ اش فيه يتأفف مني وش السالفه ؟!
عبدالرحمن : الحمدلله على السلامه متى رجعت من امريكا ؟
كان فيصل مفهمهم ان حمد (حنان) جا ابوه و اخذه معه لامريكا و بعيش طول عمره هناك ..
حنان تناظر وليد اللي ما كان عاجبه الوضع : ء ء اا ...
هناك بالصاله نواف لما سمع بالاسم ترك كل شي بيده و فز على طوول و هو رايح يشوف كان يردد هل بشوفها ؟ صدق و لا حلم ؟ معقوله تكون رجعت ؟!
ما كان ماسك الا يد البلاستيشن لما راح يشوف ... و قف مقابلها يناظرها و هو مليان اشواق و لهفه لا شعوريا طاحت يد البلاستيشن من يده و راح لهاا و ضمهاا بأقوى ما عنده و هي مصدومه بمكانها ....
وليد حس بغيرة تتآكل بداخله ابعد نواف عنها و بدون تفكير عطاه كف ...
نواف صرخ : خيييييييييييير يا انت ؟!
عبدالرحمن : يا شباب وش فيكم ؟
نواف مسكه مع ياقته : قد هالحركه انت ؟ ليه تمد يدك علي ؟
كانوا بيتهاوشون لولا ان خالد و ماجد سمعوهم و فرقوهم و هدوا الوضع .. حتى اصحاب وليد الجدد ما فهموا اش السالفه !
حنان خافت يوم شافتهم كذا .. ما درت اصلا ان اصحاب وليد متجمعين عنده بالشقه كانت تحسبه لحاله .. كانت حابه تجلس معه بالكافيه اللي تحت العمارة .. لكن لما شافتهم كذا و خلال ما هم يتهاوشون مع بعض حطت رجولها و انحاااااشت !

نواف و وليد لفوا عليها .. انتبهوا انها اختفت ....
نواف : وينهاا ؟؟!
عبدالرحمن يناظر نواف باستغراب ~ اش فيه يقول وينها ؟! يقصد حمد و لا احد ثاني ؟ .. شكله مع الهواش تلخبط بالكلام !
خالد و ماجد يناظرون بعض : ميييين ؟!!!!!
انحاشت قبل لا يجي خالد و ماجد و اصحاب وليد الجدد ...
وليد صرخ : كلللله منكك ..
خالد : خلااص اسكت انت وياه .. فهمونا على وشو متهاوشين !!!
نواف : و لا شي .. عن اذنكم انا رايح !
وليد : اي اي ألحق ألحق .. منت لاقي شي ..
نواف عطاه نظره حاده : بعدين اتفاهم معك اشوف وش قصتك ..
وليد : قصتي زهقت من حركاتك .. اول كنت مستمتع و ساكت بس اللحين زهقت تفهم ..
نواف : عن اذنك بس !
و بسرعه طلع يدورها و هو يردد : يوم اني قربت انساك طلعتي لي !

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن