بارت 87

8.7K 248 104
                                    


حنان شهقت من الصدمه : هئئئئئئئئ وش جاااابك ؟؟؟؟! و .. وش دراك ان هذي شقتي ؟؟؟؟!
دخل للصاله قعد حط رجل على رجل و ما عطاها اي رد ....
حنان بدت تخاف منه من بعد اللي صار بينهم حست انه مو طبيعي لحقته الصاله و وقفت مقابله بس بعيد عنه .....
نواف ناظرها من فوق لتحت : من قهري لما فتحتي لي الباب دخلت بسرعه و ما لاحظت هالجمال كله ..>> خق على شكلها ..
كانت لابسه فستان قصير الى تحت الركب و ابيض نص كوم ب ورود حمرا عليه و ربطه حمرا ع الخصر .. فستان عادي حبت تلبسه و تكشخ شوي عشان اذا جا ابوها ما يحس ان فيها شي مو طبيعي .. شعرها مفتوح و حاطه روج احمر خفيف ... >> الفستان نفس العرض بس الفرق انه نص كوم ....
حنان ناظرت الكنبه الثانيه كانت شيلتها مرميه هناك ... بسرعه راحت اخذتها و تغطت ...
نواف ناظرها باستغراب ثم فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههه تتغطين مني ؟! انا حافظ تفاصيل جسمك حفظ هههههههه .. والصراحه مره حلوووه و حبيتك اكثر اللحين .. تصدقين اول مره اشوفك على هيئة بنت ! .. ياا زينك والله ..
حنان اقشعر بدنها : انت قليل ادب .. ( صرخت عليه ) اطلع من بيتي اطلع ..
نواف : اممم اترك هالجمال كله و اطلع ؟! ما يصير ..
حنان : اصلا انت اش دراك اني هنا ؟! انا ما عمري قلت لك ان عندي شقه بهذي العماره .. كل اللي قلته لك ان هذي عمارة صديقتي ..!
نواف ابتسم ابتسامة قهر : بعد ما رحتي مع وليد .. رجعت البيت افكر وقلت خلاص بنسى اللي صار انتي ما رح تحبيني بحياتك خلاص انسى .. حاولت اقنع نفسي بس كل ما تذكرت فرحتك لما شفتي وليد احس بقهر .. طلعت بسرعه من البيت رحت للشقه ابي اواجه وليد مره ثانيه وشفتك ركبتي معه و مشيتوا لحقتكم بفضول .. تدرين اش شفت بعدين ؟!
حنان واقفه مقابله و خايفه نظراته كلها حقد : ايش ؟!
نواف : ههه كنتوا بالسياره .. و هو يحضنك و يطبطب عليك ..
حنان : تكفى اللحين مو وقتك .. ابوي بأي لحظه ممكن يجي تكفى روح .. لو شافك والله بيذبحني ..
نواف وقف مسكها مع كتوفها : فقدت الامل فيك .. انتي خليتيني كذا .. انا .. انا ما عاد اتحمل .. حتى لو اني عارف بأذيك بس .. بس صدقيني هذا لاني احبك ...>> حاول يضمها بعدت عنه تراجعت بخطواتها لورى ..
نواف صرخ : لا تصديني !
حنان ارتجفت و خافت : انت .. انت وش فيك جنيت ؟؟!
اندق باب شقتها ... شهقت بصووت عاالي و خوف .....
حنان : هئئئئئئئئئئ ذا ابوووووي اكييييد !
نواف مصدووم : ابوووووك !!!
حنان تضربه ع صدره : شفت قلت لك رح يجي .. رح يذبحني انت السبب قلت لك روح ما رحت ..>> كانت تبكي ..
نواف مسح دموعها و يهيدها : اهدي ما لازم يشوفك كذا اهدي .. انا ( تلفت حوله ) انا بتخبى بغرفتك .. و اذا لزم بتخبى بالحمام -الله يكرمكم - .. ما رح يشوفني ابوك هنا ..
حنان حاولت تهدا و تستجمع تركيزها : بسسسسرعه روووح ..
راح نواف لغرفتها و سكر الباب وراه و ظل بالغرفه ينتظر ...
حنان فتحت الباب كانت بالكاد ماسكه نفسها ترجف ع خفيف : ء ء هـ هلا يبا .. حياك ..
ابو حنان : هلا فيك يا بنتي .. ما شاء الله اش هالزين !؟
حنان : حلو لبسي ؟ طقت براسي و قلت اكشخ اليوم ..
ابو حنان : طالعه حلوه مثل امك لما كانت شباب .. ههه و للحين امك حلووه ..
حنان ناظرت وراه : امي ما جت معك ؟
ابو حنان : لا والله .. ما تدري اني بجي عندك اصلا ..
حنان ~ احسن الحمدلله ما جت ولا كانت كشفتني امي تعرفني اذا اكذب : ليييه ؟! >> يعني اني ابيها تجي هه !
ابو حنان : حبيت ازورك بلحالي شوي ماني مطول ..
حنان : طيب .. تـ تفضل يبا ادخل للصاله ..
ابو حنان : زاد فضلك يا بنتي ..
حنان مشت وراه و كل شوي عينها تطيح على باب غرفتها لان فيها نواف كانت بقمة التوتر و الخوف ...
ابو حنان : اييه وش اخبارك ؟
حنان : الحمدلله مره تمام ..
ابو حنان : تأخذين ادويتك بانتظام ؟
حنان : اي والله ..
ابو حنان : جاني موظف من المستشفى اليوم .... >> وحكى لها كل الساالفه ...
حنان : الحمدلله انه طلع غلطان ..
ابو حنان : اي والله .. و انا قلت بالمره اجي اتطمن عليك. .
حنان : انا والله بخيير و عافيه ..
ابو حنان ناظر البيت : دووم ياا رب .. إلا بسألك انتي ما تخافين من الوحده و القعده لحالك في هالبيت ؟
حنان : لا لا ابد .. شوف سميه صديقتي .. زوجها احيانا شغله 24 ساعه و تقعد لحالها و ما صار شي ..
ابو حنان : بس مع ذلك انتي مريضه و لحالك ..
حنان قاطعته : صدقني انا بخير ماله داعي تقلقون .. اصلا وقتي كله اكون نايمه ..
ابو حنان : يعني الاكل ما تاكلين !
حنان : إلا اكل اكل .. احيانا انا و سميه ناكل مع بعض .. لا تخاف ابد و تطمن علي مره ..
انسمع صوت شي بغرفتها طاااح ...
حنان يدها ع قلبها : يمممممممه ! >> ناظرت ابوها ....
ابو حنان : وش هذا ؟
حنان ارتبكت : هااهه .. ما.. ما ادري ..
ابو حنان : بسم الله الرحمن الرحيم .. كأنه جاي من الغرفه ..
حنان بسرعه : لا ما اتوقع .. اقصد اسمع الصوت هذا دايما من عند الجيران .. المهم ما ضيفتك خليني اجيب لك قهوه ..>> تصرف الموضوع عشان ينسى ...
ابو حنان ابتسم بحنيه : ما شاء الله تعرفين تسوين قهوه ؟!
حنان : طبعا امي علمتني ..
ابو حنان : يالله خلينا نشرب من ايدينك الحلوه ..
حنان : تآمر امر ..
و راحت حنان للمطبخ و جوالها بيدها ..
حنان ماسكه الجوال و هي ترجف من الخوف ~ اهدي اهدي ياا بنت لازم ابوي ما يحس بشي ( ضمت ايدينهاا لبعض ) نواف الحيوان الله لا يوفقه سبب لي مشاكل و نظراته .. نظراته لي تخوف ماهي طبيعيه .. لازم .. لازم اكلم وليد يساعدني .....
ارسلت له مسج : " وليد .. نواف جاني الشقه و دخل بالغصب و بعده جا ابوي و تخبا نواف بغرفتي .. بس انا خايفه من نواف الله يخليك تعال اوقف قدام العماره و اذا راح ابوي تعال .."
ثم قامت تسوي قهوتها .....
و في اثناء ماهي بالمطبخ ابوها حب يتفقد الغرفه .. دخل يشوفها و .....
ابو حنان ناداها بصوت عالي : حناااااان !!

وش سويتي فينا يا بنت ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن