رائد انصدم و فهاا ع الاخييييير .. ~ اش ذا الجماااااال !
..... : لا توقف هناك تعال ....
رائد ارتبك : ء ء بس ........
رائد ما قدر يقاوم البنت و طاح ي خطة اصايل من جهه ثانيه كانت اصايل بغرفة الامن مضبطه وضعها مع الموظفين هناك و صورت كل شي بعدين اخذت السي دي و طلعت و هي مبسوطه خلاص انتصرت عليه ....صباح اليوم التالي فعلا حنان صحت و هي تعبانه الظاهر عدوى ...
فيصل : خلينا نروح المستشفى لا تعاندي ..
حنان : كح كح قلت لك بخف بعد شوي ..
فيصل : اسمعي الكلام قبل تصحى امي و لا امك بعدين يقلقون ..
حنان : خلاص بنروح رجيتني ..
فيصل : اهم شي اتطمن عليك ..
حنان : دقيقه ألبس عباتي و اجي ..
فيصل : انا بستناك برا ..
حنان : اوك .. كح كح ....طلع برا يستناها بعد دقايق جته ..
فيصل : نسيت ان ما عندنا سياره .. كلمي وليد قولي له يرسل سواقه ..
حنان : يا ليييييل خلاص مو بلازم .. >جت بتدخل مسك يدها ..
فيصل : تكفييين انتي تعبانه ﻤـْرھ ( حط يده ع جبهتها ) و حرارتك مرتفعه ...
حنان : انت يعني مٌصر ..؟
فيصل : اكيد ...دقي عليه بسرعه ..
ما كان قدامها حل و هي تشوف اصرار فيصل .. دقت على وليد و قال لهم ربع ساعه و السيارة عندهم ..
حنان : اللحين لازم اطلع بهيئة حمد ؟!
فيصل : لا مو لازم ..
حنان : بِــ̯͡سّ السواق !!
فيصل : وش مدريه ..بقول له انك خالتي ..
حنان : هههههه خالتك ضــ كح كح ـــحكتني ..
فيصل : ليته فيني و لا فيك ..و عسى ضحكتك دايمه ..
حنان : ما صدقنا صرت بخير تقوم تدعي على نفسك ..
فيصل : لانك حبيبتي ...
حنان : اوووووف كح كح ..
فيصل : خلص ارتاحي ما عاد بقول شي ...
و وصل السواق بعد دقايق و اخذهم للمستشفى ...
فــي بيت اصايل طلبت من الخدامه تصحيها 6 و نص الصباح ... عشان تصبح على رائد ...قامت اخذت شاور سريع و صلت الفجر .. مسكت الجوال تتأمله للحظه بعدين ابتسمت و تحولت الابتسامه الى ضحك ...
ثم دقت عليه ...
اصايل : الووو .. صباح الورد رورو ...
بس سمع صوتها قام من مكانه مفجوع تلفت حوله و حاول يتذكر وش يسوي هنا و قعد يتذكر كان فيه بنـت شقرا و عيون خضر و جميييييله ...
اصايل : اش بك يا رورو ما عرفت الصوت؟!
رائد اخيرا استوعب اللي حصل : اصااايل ياا الكلبه يااا الحقيره وش سويتي ؟!
اصايل : اوووه لا لا ..انا اللي وش سويتي ؟! انت اللي وش سويت ياا رورو ؟! الحلوه اللي نمت معها وينها ؟!
رائد قام و لبس و صرخ : انا اووووريك ابذبحك انا اللي بدمرك ...
اصايل : اوو ام جي خوفتني ياا روح امك .. تتوقع لو نشرت الفيديو اللي معي سمعتكم وين بتروح؟!
رائد : ياا بنت الكلب !
اصايل : خطأ .. بتصيرون بالتراب الناس تمشي و تدعس عليكم عايلة قذرة .. اذا ما تبي هالشي يصير هو طلب واحد ابعد عن حياتنا و فكنا شرك و لا بوديك بداهيه تراك ما تعرفني لو لزم الامر ممكن اقتلك و لا فكرت فاااهم ؟!
و قفلت ع طول قبل تسمع رده ...اماا رائد صرخ و عصب ما خلا شي إلا وكسره من كثر ما هو معصب عليها ..
أنت تقرأ
وش سويتي فينا يا بنت ؟!
Adventureقصه من وحي خيالي تحكي القصة عن فتاه اختارت طريقا صعبا لتنقذ اهلها بأن تصبح فتى ! كم هي جريئه هذه الفتاه عنيده , متهوره و حساسه و كم هي جميله ليقع في حبها اكثر من شخص روايتنا لا تخلو من التشويق , المغامرة و الاكشن و الاثارة هناك مواقف مضحكه , حزين...