54

8.9K 600 4
                                    

قيس: منو تبين يروح وياج؟ واحد منا بيرجع وواحد منا بيروح وياج.

بدر لا يترك لي مجال الاجابة ويأخذ الثياب من قيس.

بدر: أنا بسير.

قيس يومئ ثم يصافح بدر مودعاً ويبتسم لي.

قيس: يلا ادخلوا قبل لا الناس تيي.

يبتعد قيس ويمسك بدر بذراعي لأرافقه، شعرت بحدس غريب، بأن ما يحدث خاطئ، بأن هذه الخطوة ليست الخطوة التي أريدها، بأن هذه الفرصة الثانية ليست الفرصة التي قد تنقذ قلبي من الغرق في الألم الأبدي وبدون أن أشعر ركضت باتجاه قيس الذي اصبح على مسافة الآن.

بدر: جوهرة وين؟

شعر قيس باقترابي وبخطوات قدمي المتسارعة فالتفت، توقفت أمامه وارتبكت ولم أعرف ما يجب أن أقول.

قيس: نسيتي شي؟ تبين شي؟

هززت رأسي بالنفي، ينظر قيس إلى بدر خلفي الذي يقترب متعجباً. أنا: قيس..أنا.

قيس يقطب حاجبيه ويبدو الارتباك عليه فكلما طال مكوثي طال خطر انكشاف أمرنا.

أنا: تعال انت.

قيس: كيف؟

أنا: اباك انت تروح وياي في الباخرة.

قيس يتسمر أمامي ولا يعرف ما يقول.

قيس: ل..ليش؟

انا: بدر عنده دوار بحر وما يحب البحر و.

قيس: ما قالي عنده مشكلة.

يهم قيس لمحادثة بدر الذي يركض الآن باتجاهنا.

أنا: لا تسأله.

قيس ينظر إلي باستغراب.

بدر يلهث: شفيج ركضتي فجأة نسيتي شي؟

نظرت إلى بدر ولا أعرف كيف يمكن أن أطلب منه أن لا يذهب معي.

قيس: بدر أنا باخذها.

بدر: كيف؟ لا ما اتفقنا جي.

قيس: بدر..عدنان صديقك ومستحيل انا اقدر اعرقل الحرس نفسك والصراحة اخاف اخرب كل شي هني.

بدر: هيييه انت انا اعرف انت شو نواياك...جوهرة أمانتي انا وانا باخذها وانا بحميها والصراحة ما اسمح لرجال ثاني يقرب منها أو.

قاطعت بدر: بدر ابا قيس ياخذني.

بدر ينظر إلي باندهاش ثم ينظر إلى قيس مرة أخرى.

بدر: في شي بينكم؟

قيس: لأ بس.

أنا: ولا في شي بيننا بدر...انت جرحتني والصراحة ماقدر انسى الحين اللي صار.

بدر: قلتلج رنا كانت تشك في شي وما كنت ابا.

أنا: بدر أعرف...بس الصراحة انت قلت هاي فرصتي اخذ فرصة ثانية واعيش حياتي وأنا أبا قيس اللي ياخذني وأول خطوة لي للحرية تكون مع قيس واذا انت تعزني وتحبني بتخليني أسوي اللي انا ابغاه.

ينظر إلي بدر باستنكار ثم يشيح نظره ويضحك ساخراً

عندما شهدتُ مقتل أبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن