جوهرة - جوهرة - جوهرة
رددت اسمها حتى لا أنسى، وكأنني أدرّب عقلي بأن لا أنسى، أن لا أنسى شعرها المموج الكثيف، وبشرتها السمراء الصافية، والتجاعيد التي تظهر حول عينيها عندما تبتسم، وكأن عيناها تبتسمان أيضاَ، أن لا أنسى نبرة صوتها الناعمة الرنانة التي تزحف إلى قلبي كخرير النهر، لا تنسها يا قيس، لا تنسها ، جوهرة ، جوهرة ، جوهرة، جوهرة لا يوجد لها مثيل، جوهرة استحوذت على قلبي دون استئذان، لا تنس معاناتها يا قيس، لا تنس مذكّرات والدها التي لامستك والتي سمعت لما يئن له قلبك، والتي تفهّمت دموعك، لا تنس تلك اللحظة الأولى التي رأيتها فيها، وهي تركض خارجة من بيت بدر، الذي لم يفهم نظرات الحب التي كانت تملكها نحوه، النظرات التي جعلتني أشعر بالغيرة منه، لا تنس ما جعلتك تشعر به، في عالم صخري هندسي لا مشاعر فيه ولا ألوان، هي قوس القزح بين الضباب الرمادي، هي أشعة الشمس المضيئة في هذا الوكر القاتم، هي الأمل ، هي نبض قلبي الذي يجعلني أدرك بأنني انسان وبأنني على قيد الحياة. لا تنسها يا قيس، لا تنسها.
ضربة الكهرباء الأولى لسعت كل جزء من جسدي، لسعته لأشعر بألم لا يفوق مقدار حبي للجوهرة، لن أنسها، الجوهرة الجوهرة الجوهرة.
ضربة كهرباء أخرى لسعت فقط مقدّمة رأسي، ووجدت نفسي أصرخ باسمها.
جوهرة جوهرة جوهرة
لسعة أخرى ثم خامسة وسادسة وعاشرة.
جوهرة جوهرة جوهرة جو...جو...جو...جومرة...جواهر..جواهر
لسعة أخرى ولا أعرف لم يعذبني هذا الطبيب أمامي
جواهر..جواهر...جو..ج
لسعة أخرى وأنا أنظر إلى هذا الطبيب الذي يبتسم أمامي.
لا تنسها يا قيس..لا تنسها..لن أنسى من؟ من هي التي لا يجب ان أنساها؟ من هي؟ تذكر يا قيس تذكر
لسعة أخرى وقد صرخت بأعلى صوتي
من هي؟ لن أنسى أمي؟ أختي؟ حبيبتي؟ هل لي حبيبة؟
لسعة أخرى
لا تنسها يا.. لا تنسها...يا .. أين أنا؟
لسعة أخرى وصرخت وهذه المرة طلبت الرحمة، أطلب الرحمة من هذا الشخص أمامي.
أين أنا؟ أين انا ومن هذا؟ ولم يريد أن يلسعني؟
--------------------------------------------------------------------------------------------------
سؤال: اللي عنده موهبة كتابة ولغته قوية ويبي يشاركني برواية يطرشلي رسالة او يحط كومنت حبايبي
أنت تقرأ
عندما شهدتُ مقتل أبي
Science Fictionتدور الاحداث في العالم الجديد..تحت حكم جيش وحكومة واحدة..قصة تحدث في الارض بعد حوالي مئة عام، الارض لم تتطور بل دمرت بالكامل بسبب الحروب بين البشر، العالم الجديد اصبح شديد الانقسام بين الاحزاب والطوائف فاصبح كل جزء ملون بلون خاص ولا يسمح لشخص من حزب...