بعدما علم ايكون بذهاب بي أي إلى المنزل فزعوا و خافوا أن يطردها هانبين فحاولوا الاتصال به ولكنه لم يرد لذلك هرب جينهوان و بوبي من التدريب ليذهبوا لها..
في المنزل..
وقفت جيان بصمت تاااام حتى سمعته يطردها فبدأت تتغلب على خوفها و تتحدث
توترت جيان بشده '' م.ماذا ''
وقف ثم نظر لي '' لن اعيدها مجددا هيا ارحلي ''
كان يحاول المرور من جانبي و لكني وقفت أمامه '' ولكن انا.. انا.. انا لا يمكنني العوده ''
تفاداني و تحدث بسخرية '' لماذا هل فعلتي جريمه و تريدين الهرب عندنا ''
رددت بتفاجئ '' لا ليس كذلك ابدا ''
فرد بينما يضع امتعته و ظهره لي '' لا يهم فقط عودي إلى حيث اتيتي ''
تحدث بجرأة مفاجئة مما جعله يترك ما بيده و ينظر لي '' انا لن أعود ''
اختفت التعابير من وجهه '' انا لا اعيد كلامي مرتين ولكن ان لم تفهمها فيمكنني قولها مجددا ''
توترت قليلا و لكني أكملت الكلام بجرأة مما أغضبه أكثر '' انت الذي لم يفهم ما قلته انا لن استطيع العوده انا لن اشاغب هنا و لن افتعل المشاكل و لن أغضب احد و ايضا لن اخرج من هنا ''
اقترب هانبين مني إلى أن أصبح بينهما فقط شبرين'' اخرجي من منزلنا حالا ''
ارتجفت جيان خوفا ولكنها لم تستسلم '' لا أستطيع ''
ذهب هانبين للهاتف '' إذاً سابلغ الشرطه ''
ذهبت جيان سريعا للهاتف قبل أن يصل له هانبين و اخفته خلف ظهرها '' فقط اسمعني ''
هانبين يحاول تمالك نفسه '' اعطيني الهاتف ''
جيان '' لا أطلب الكثير اسمعني لمره واحده ''
هانبين يتحدث بغضب مكتوم '' قلت اعطيني الهاتف ''
جيان '' قبل أن تطردني اسمعني ارجوك اسمعني ''
ظل يقترب مني بغضب و ظللت اتراجع حتى اصطدمت ظهري في الحائط ثم وقف اناني مباشره و صرخ علي بغضب شديد '' هل تعتقدين اني امزح ''
خبط يده في الحائط و نظر لعيني بقسوة '' بيتنا ليس ملجئ للمتسولين ''
هذه النظرات افقدتني النطق من الصدمه '' ا. ا. انا ''
ثم سحب الهاتف من يدي بقسوة '' انتهى الكلام سأخبرك الشرطه ''
أعطاني ظهره لكي يتحدث في الهاتف ولكن صوتي الباكي اوقفه '' انا لا اريد لا أريد لماذا لا تفهم لا اريد ان اكون وحيده مجددا لا اريد ان اعود للمشفي انا لا اريد ان اقضي ما تبقى من عمري في المشفى. ارجوك.. افهمني ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...