ذهبت لاشرب ثم ذهبت لغرفتي لأتفاجئ به نائم على سريري فاصدم بشده واحاول أن ايقظه بحزر '' هانبين كيم هانبين ياااا ماذا تفعل هنا ''
رد بصوت متعب بدون فتح عينه'' انتي ماذا تفعلين هنا ''
جيان بتأفف '' ماذا تقصد بماذا تفعلين أتيت لأنام ''
هانبين '' انا ايضا أتيت لأنام ''
تعجبت منه '' في غرفتي ''
هانبين '' انها غرفتي ''
ماذا هل مرضك تسبب في فقدان الذاكره ام ماذا '' صحيح هي غرفتك ولكني انام بها منذ دخولي بيتكم هلا رجعت لغرفة دونجهيوك ''
رد بصوت باهت '' انا لا استطيع التحرك ''
جيان بتزمر '' و ما ذنبي انا ''
فتح عينه قليلا و نظر لي بخبث '' بفضل من أصبحت هكذا''
توترت قليلا ثم تظاهرت بالجهل '' و ما ادراني.. ''
قاطعني '' بفضل أحدهم جعلني العب تحت المطر ثم اوصله إلى المنزل ثم اذهب الى الشركه ثم بعد كل شيء أحدهم هذا لا يريد أن يتركني في غرفته التي هي في الأصل غرفتي ''
انه محق قد كان هذا بسببي .. لا ليس بسببي لقد مر وقت طويل و لم يمرض '' لقد كان هذا منذ أسبوع لذا لا دخل لي في حالتك هذه هيا اذهب لغرفتك ''
هانبين '' هذه غرفتي ''
جيان بغضب '' اقصد غرفه جينهوان ''
هانبين '' لا أستطيع ''
تزمرت بشده منه '' لماذا لا تستطييييييييع ''
بدأ يتصرف بلطف بينما يفتح عينه نصف فتحه '' انا متعب ''
جيان بسخريه '' متعب؟! ''
هانبين يتحدث بلطف '' ممم بشده ''
جيان تقلده '' بشده ؟!! ''
هانبين '' ممم ''
صمتت قليلا '' حسنا.. يمكنك أن تنام.... لااااااااا لا يمكنك أن تنام هنا أن نمت انت هنا إذا أين انام انا ''
ظل يتصرف بلطف '' جيااان ''
تنهدت بغضب ثم قررت تركه '' أعلم أنك لن تستطيع التحرك الان لذلك سأتركك فقط بعض الوقت لذلك لا تتأمل أن تنام هنا الليله ''
أغلق عيناه بشده'' حااااسنا فقط قليلا حتى استعيد طاقتي''
جلست بجانبه على كرسي منتظره هذا الوقت يمر حتى أخرجه بينما افكر في جوني فجأه تحدث بدون أن يفتح عينه لكي يقطع تفكيري '' هل حدث شئ ''
جيان '' لا ''
فتح عينه قليلا '' متأكده ''
صمت بينما انظر له بصمت حزين ثم نهضت سريعا قبل أن يرى دموعي التي ملئت عيني و اتجهت نحو الباب '' ساجلس في الخارج حتى تعود لغرفتك ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfic'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...