في الشركه..
دخل جينهوان لمكتب هانبين فوجد CD و مكتوب عليه اسم الاغنيه فنظر له بينما يفكر '' اوووه لقد انتهى منها بالفعل .. ''
ثم ضرب نفسه على راسه '' أحمق كيف فكرت ان هانبين سيترك عمله و يخرج ''
بوبي '' هانبين خرج ''
نظر له جينهوان '' اوه استيقظت ''
بوبي '' اممم و يونيونج بدأ ينهض هو أيضا إلى أين ذهب هانبين ألم يقل انه لن ينام حتى ينتهي.. ''
قاطعه جينهوان برفع الCD له فامسكه بوبي بتفاجئ '' اووه لقد انتهى منه بالفعل ''
جينهوان '' صاحب الرأس العبقري عمل عليه طوال النهار لكي يستطيع أن يخرج ليلا ''
بوبي بتملل '' مع جيان ؟!! ''
جينهوان بينما يرتب في مكتب هانبين '' أمم ''
بوبي '' أحمق .. لا يهم كم أن رأسه عبقري لازال قلبه أحمق ''
جينهوان '' اتركه عندما يكبر سيعقل قلبه ''
همس بوبي بسخريه '' تتحدث كما لو أن الكبار عقلوا ''
نظر له جينهوان بغضب عندما لاحظ أن قصده هو و يونمي فابتسم لكي يهدأه '' اتركنا من هذا العبقري الأحمق الان ماذا سنفعل بهذا السي دي ''
جينهوان '' يجب أن نرسله للرئيس ''
بوبي '' أرسله عبر الايميل ''
جينهوان بسخريه '' و هل يعلم أحد ب الرقم السري لهذا الكمبيوتر سوى هانبين يجب أن يذهب به أحدنا الآن ''
تنهد بوبي عندما لاحظ من نظره جينهوان انه سيرسله ثم امسك السي دي '' حسنا سأذهب ''
جينهوان بابتسامه''ولد لطيف وانا سأوقظ الباقيه حتى تأتي''
اخذ بوبي الcd و ذهب ليعطيه للرئيس كما أمره جينهوان
السكرتيره '' الرئيس ليس هنا الان ادخل ضعه على المكتب ''بوبي '' حسنا ساضعه على المكتب و اذهب ''
دخل بوبي ليضع ال سي دي على مكتب الرئيس فرأى الكتاب الذي كانت تمسكه يونمي صباحا و ربع صوره تخرج منه ثم لفت نظره شعر هذه الفتاه في الصوره '' اوه انا اعرف هذا الشعر ''
ثم نظر حوله قليلا ليتأكد أن لا يوجد أحد ثم امسك الكتاب و ما كاد أن يفتحه حتى رأي صوره جيان فصدم صدمه أوقعت الكتاب من يده
فخاف أن تأتي السكرتيره و تراه فامسك الكتاب سريعا و قبل أن يضع به الصوره سمع صوت من ورائه '' بوبي يا ماذا تفعل هنا ''
فاستدار بفزع فوجد الرئيس فاخفي صوره جيان خلف ظهره و حاول إخفاء توتره بالتحدث بينما ينظر للرئيس الذي يقترب منه بخطوات ثقيله '' لقد أنهى هانبين الاغنيه و كنت هنا لاعطيك السي دي''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfic'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...