جلست جيان مع الأعضاء في غرفه المعيشه بينما تركتهم يورا يتحدثون و ذهبت لترتيب المطبخ لانه امر لا يخصها ثم بدأت تخبرهم الحقيقه انها ابنه واي جي لكن فاجأها نظراتهم لكنها تجاهلت الامر و اكملت تحدث
جيان " لقد علم جينهوان من سيهون و علم جوني و تشانو صدفه "
دونجهيوك " و انا علمت عند سماعك انتي و جينهوان هيونج تتحدثون "
يونهيونج "و انا نونا اخبرتني بالخطأ "
جينهوان " اوه حقا اذا لما لم تقولون "
يونهيونج " فقط تحسبا ان هذا الامر سرا يجب ان نحافظ عليه"
نظر دونجهيوك لهانبين" هيونج و انت"
هانبين" انا.."
قاطعه جينهوان "منذ اول يوم رأي جيان"
نظر له هانبين بتعجب فاكمل" بعدما فكرت ف الامر و كم كنت غاضبا هذا اليوم و كم كانت جيان حريصه معك رغم ان جوني كان اشد قسوخ ف التعامل معها منك علمت هذا انك تعرف شيئا لا نعرفه و عندما علمت بأمر الرئيس علمت ما كنت به "
جوني" اذا هكذا تبقي بوبي هيونج و نكون جميعا علي علم بأمرك "
يونهيونج "لست متأكد من الامر لكن يبدو انه يعرف"
جيان" لا يهم من يعرف او من لا يعرف فانا لم اقل هذا لكي تعرفوا جميعا و لكن لكي تتخذوا القرار بأنفسكم"
نظر لها جميع الأعضاء بصمت فاكملت" انا ابنه واي جي إليكم القرار فيما يجب ان افعل"
دونجهيوك " في الحقيقه لقد فكرت ف الامر كثيرا.. كيف تركنا فتاه في منزلنا بعد كل ما فعلناه لنصل لهنا تركنا قنبله موقوتة بيننا لابد و اننا وثقنا بأن هذه القنبله خامله .. لكن فجأه .. جائت أخبار بأن هذه القنبله ليست خامله بس تحترق ببطئ و قريبا ما ستنفجر .. "
تشانو " انتي ابنه رئيس شركتنا .. لا اعلم ما الذي تغير لكني لم اعد استطيع الوثوق بكي "
ضهرت ملامح الحزن علي وجه جيان فتحدث يونهيونج سريعا محاولا التخفيف عنها " ليس زنبك انك ابنته لكن ضعي نفسك مكاننا كما قال دونجهيوك انتي قنبله .. لا نعلم متي ستنفجر "
جيان " اعلم جيدا ماذا فعلت بكم لذا لن أصعب الامور عليكم سأقوم بما تقولونه ايان كان أن اخبرتوني أن أرحل سأفعل أن اخبرتوني أن أبقى سأفعل أيضا "
جوني" حقا ستفعلين "
جيان " نعم?? "
جوني " أن أخبرناكي أن تبقى ستبقى "
جيان " بال... "
قاطعها جوني " فكري قبل أن تتحدثي "
فصمتت و نظرت له بتعجب " فتحدث انا اختلف عنهم مما سمعت فوجودك هنا ليس بيدك "
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...