Ch 54

486 42 5
                                    

وصلت يونمي و جيان لامام المنزل . .

جيان " حسنا وداعا الان شكرا لكي اوني"

يونمي بابتسامه " عن اي شئ تشكريني انتي من تنقذيني الان ليس انا "

جيان " لا اقصد هذا بل علي الخروج من المنزل .. حقا شكرا لكي "

ضحكت يونمي " حسنا اذا اراكي لاحقا "

جيان " اوه إلى اللقاء "

نزلت جيان من السياره و كانت ستدخل العماره لكن اوقفها صوت يونمي " لكن جيان آه "

نظرت لها جيان فوجدتها خرجت من السياره فنظرت لها جيان بتعجب " ماذا هناك "

يونمي " من هي لمار "

جيان " انها أمي لما .. "

فجأه رأت جيان هانبين فذهبت راكضه له " هانبينااااااه "

و تركت يونمي واقفه في حيره من امرها تفكر " لمار تكون ام جيان؟؟؟ "

ثم تذكرت كلام رئيسها لواي جي " لم استطع قتلها .. تشبه امها كثيرا "

ثم تحدثت بصدمه " رئيسي .. حاول قتل جيان؟!!!!!! "

دخلت يونمي السياره و انطلقت بينما تفكر بصدمه هذا الاحمق لكي ينتقم من صديقه حاول قتل طفله؟!! احمق غبي لا يستطيع التميز بين ما يستطيع فعله و ما لا ينبغي عليه حتي المحاوله فيه "

ثم وقفت في اشاره مرور ثم تذكرت موضوع جينا و كلام جيان " بدل من قتلي قتل جينا "

فدمعت عيناها بشده " هذا الغبي الاحمق المعتوه هل ارواح الناس بالنسبه له لعبه "

ثم وضعت رأسها علي عجله القياده و بدأت في البكاء و النحيب " هيا الغبي الاحمق .. ليس إنسانا .. لا يمكن ان يكون إنسانا .. يجب ان يعاقب .. جيان جوني والدا جوني .. علي وجع قلوب هؤلاء .. يجب تقطيع قلبه "

ثم اشتد بكائها عندما تذكرت ان هذا الامر فقط في ذاكرتها لا يوجد في الحقيقه دليل عليه فجأه رفعت عينها و نظرت للشريحه التي اعطاها اياها الصحفي بارك فتذكرت كلامه " لقد تخلص من كل الصحفيين .. لما انا هنا .. في نقطه ما ستحتاجين هذه "

يونمي بحيره " هل يمكن؟؟؟ لا أليس كذلك لا يستحيل هذا كيف سيعرف "

ثم امسكتها و ادخلتها في هاتفها لتري ما بداخلها فوجدت تسجيل صوتي (فويس نوت) فنظرت له بينما تفكر " لن اخسر شيئا ان سمعته الآن "

ثم ضغطت عليه . . لتسمع . .

.. في عماره ايكون ..

.. هانبين و جيان في المصعد ..

ظل هانبين صامت و نظرات جيان تذهب و تأتي عليه تدل على ترددها في التحدث معه ثم فجأه تحدثت " لا زلت غاضب؟؟؟ "

رد بدون النظر لها " لا "

همست جيان " جيد "

ثم عادا للصمت ثم تحدثت جيان فجأه مجددا " متأكد؟؟ "

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن