#الراويه #
وصلا لأمام باب المنزل فوقف تابلو قليلا ثم تنهد كي يكبح غضبه ثم دخلا المنزل فوقف أعضاء ايكون صامتون ينظرون له بصدمة فتحدث '' إذا أين هي ''
فنظر الأعضاء لسيهون بغضب فتحدث '' هيونج سيتحدث معها قليلا ''
فنظر تابلو لجينهوان بسخرية '' ماذا جينهوان شي الن تناديها هل اناديها انا ''
جينهوان بدهشه '' منذ متى و انت تعلم ''
تابلو بسخرية'' ألم يخبرك أطفالك متى علمت و كيف ''
جينهوان بتوتر '' هيونج فلنتحدث أولا ''
تابلو بغضب '' لقد تحدثنا من قبل الان وقت التحدث معها ''
فسمعوا صوت جيان من خلفهم '' إذا فلنتحدث ''
نظر تابلو ناحيه الصوت ليرى جيان تنظر له بوجه خالي من التعابير ثم يقف ينظر لها بصدمه فيعم الصمت قليلا حتى يقطعه سيهون بينما يقترب منها '' جيان آه لا تخافي هيونج لن يفعل شيئاً انه هنا فقط للتحدث لا تقلقي ''
و عندما وصل لجانبها همس في ازنها '' لم أستطع مساومته اعلم انك ستستطيعي ''
فنظرت له جيان بتوتر ثم نظرت لتابلو الذي لازال ينظر لها بتعجب و بصدمه فاستجمعت شجاعتها و تحدثت '' لما انت صامت.. فلتتحدث بالنهايه انت هنا لاجل ذلك ''
فنظر لها بسخريه " حسنا فلنتحدث "
ثم نظر للجميع '' والان اتركونا وحدنا ''
دونجهيوك بخوف '' ولكن ... ''
تابلو '' ما هذا الخوف كله هل تحب جيان لهذه الدرجة ''
جينهوان بتردد '' يكفي هيونج سنترككم وحدكم لذلك ارجوك يكفي هذا ''
تابلو بسخرية '' وااااو لا يبدو أنه وحده من يحبها ''
هانبين بغضب '' ان كنت غاضب فلا تخرج غضبك علينا اما ان جئت لتسخر فارحل قبل أن... ''
قاطعه يونيونج بغضب '' يكفي هانبين .. كلنا نحبها هيونج لذلك لا تؤديها من فضلك.. هيا بنا لنتركهم وحدهم ''
بوبي بتردد '' جيان هل بإمكاننا تركك... ''
جيان بسخرية '' بإمكانكم تركنا لا تقلقوا انا لا أعتقد أن شيئا سيحدث أليس كذلك ''
نظر لها تابلو و ابتسم بسخرية ثم أدار وجهه
جينهوان '' حسنا إذا فلتتحدثوا قليلا و انتم اتبعوني نحن أيضا بحاجه للتحدث ''
فلحقوا جميعا بجينهوان و نظرات القلق و الخوف تملأ عيونهم ولكن هانبين كان يمتلك نظره مختلفه تماما نظره يحاول تهدئتها بها و نظره لجعلها تهدء فوقف أمامها قليلا بعدما دخل الجميع إلى الفرندا همس حتى لا يسمعه تابلو '' فقط تحدثي... بهدوء ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...