ركبت يونمي سيارتها للتتوجه لمنزل ايكون لمقابلة جيان ثم تذكرت كلام سيهون '' يااااا لا تدخليها في بحوثاتك اتركي الفتاه و شأنها ''
ثم تحدثت بغضب '' انا ايضا لا أريد إدخالها في الأمر حقا لا أريد ازيتها.. لا أريد للضربة القاضية أن تكون جيان لا أريد ذلك ''
فتنهدت بحزن '' لماذا لماذا يا ربي لماذا يجب أن يحدث هذا لما دائما يجب على تدمير من أحب لأصل لما اريد اولا جينهوان ثم انتي لما ظهرت امامي جيان آه ''
في غرفه ايكون ..
بوبي '' نحن جئنا ''
تشانو بقلق '' هيونج ماذا حدث كيف حال جيان الان ''
يونيونج '' لا تقلقوا كانت بخير قبل أن ننزل ''
هانبين '' هل ذهب هيونج ام لازال معها في المنزل ''
بوبي '' و هل كنا سنتركهم سويا و نأتي أن لم يذهب ''
يونيونج '' ذهب هيونج قبلنا لا تقلق ''
جينهوان '' يكفي تحدث في هذا الأمر فلنبدا بالتدريب ''
جوني بحزن '' قال هانبين هيونج اننا لن نعود للمنزل الليله ''
يونيونج بصدمة '' اوه حقا ''
بوبي بحزن '' يبدو أن لدينا الكثير من العمل ''
هانبين '' اوه لكن نستطيع إنهائه سريعا إن عملنا سويا لا تقلقوا لكن حتى أن عملنا سويا لن نستطيع العوده الى المنزل لفتره ممكن يومان أو ثلاث ''
همس دونجهيوك '' هكذا أفضل ''
نظر الجميع له بتعجب فتحدث بتردد '' سمعتوني؟؟ ''
تشانو باندهاش '' اوه ؟!! منذ متى و كان التدريب افضل بالنسبه لك ''
دونجهيوك بتوتر '' اوه ؟! ماذا !! اقصد لكي ننهي ما نريد يجب أن نبقى أليس كذلك ''
بوبي بسخرية '' اتركوه انه ليس في عقله منذ أول اليوم ''
جوني '' صدمه اليوم كانت قوية صحيح ''
نظر دونجهيوك لجينهوان ثم تحدث بنبرة حزن '' اوه أقوى مما تتوقع ''
هانبين '' لا تفكروا في هذا الأمر كثيرا هذه مشاكلها و سوف تنهيها بنفسها هيا فلتبدلوا ملابسكم و لنبدأ في التدريب يجب أن نركز لننهي الأمر سريعا ''
الأعضاء '' نيه ''
بينما يبدلون الأعضاء ملابسهم تركهم هانبين و خرج بحجه الذهاب للحمام و ذهب لسطح المبنى ليتحدث في الهاتف
صوت رن الهاتف ثم صوتها '' مرحبا ''
هانبين بحماس '' انه انا جيان آه ''
جيان '' اوه هانبين آه ''
انطفئ حماسه بعد سماع صوتها المرهق فهمت ليسمع المزيد ربما يكون هذا مجرد خيال '' ماذا هناك ألست مشغول ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfictie'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...