. صدمت مما قال انا ابدا لم أعلم أن لديه ابنه متوفيه لذلك لم أعلم ماذا أقول فقررت عدم التفكير كثيره وقول ما سيأتي على بالي فقط
فسالت '' أ لهذا لم تستطع الاعتزار ''
الرئيس '' فرصه الاعتزار لا تأتي مرتين . . ولا يضيعها إلا الأحمق ''
صمت قليلا فاكمل الرئيس '' أخبرتني من قبل انك توجهت للموسيقى لكي تحد من حزنك على فراق اختك؟! ''
تحدثت بنبره حزن '' نعم صحيح ''
الرئيس '' ماذا فعلوا والداك؟ ''
تعجبت من سؤاله '' ماذا فعلوا لماذا ''
الرئيس '' لكي يحدوا من حزنهم ماذا فعلوا ''
صمت قليلا فاكمل '' من الطبيعي أن لا تعلم ذلك لأنك صغير ولكن فقدان الابن أكثر ألماً من فقدان الأخ أو الأخت.. فعندما يفقد الوالدان ابنهما يولد بداخلهم شعله من النار تتوهج في كل مره ينادون باسم ابنهم ولا يسمعون رده وعندما تأتي ذكرى وفاته . . هذه الشعله تضعف قلبهما لدرجه الموت ''
تذكرت موقف حدث بعد شهر من موت اختي...
صحيت على صوت امي تنادي بشده '' جينا جينايااا كوجينا جينا ياااا اجيبي على امك أين انتي ''
خرجت من الغرفه معتقدا أن أمي تبكي مجددا فوجدته تبحث في كل البيت علي جينا ثم ذهبت لغرفه اختي بعصبيه '' يااا لماذا لا تجي.بي..''
ثم دخلت الغرفه لتجديد فارغه فصمتت قليلا ثم ذهبت و جلست على سريرها '' لماذا لا تجيب ليست عادتها أن تجعلني انادي كثيرا و لا تجيب ليس من عاداتها لماذا أن لا تجيب لماذا توجع لي قلبي معها لماذا لا تجيب على امها ''
في هذا اليوم حقا آلمني قلبي بشده على منظر امي و هي تنادي و منتظره الرد
صمت افكر في امي و ابي هل هذا ما يشعران به هل هكذا يتألمون و انا بكل بساطه ثورت على امي لأنها اخفت حقيقه مرض اختي عني بدون حتي أن أعرف كيف تعاني كيف تتألم الآن أنا حقا اندم على ما قولت
نظر لي الرئيس عندما لاحظ صمتي و شرودي المفاجئ ثم تحدث '' اذهب الى امك و احتضنها فربما يريح هذا قلبها ''
خرجت من غرفه الرئيس . .
## تذكرت ما فعلته في امي عندما علمت أن جينا كانت في المشفى ##
امي '' جوني اهدء انا سأقول كل شيء سأخبرك بكل شيء ''
جوني بغضب يصرخ في وجه امه '' ظللت ابحث عنها ثلاث سنوات امي ثلاث سنوات يقتلني القلق و الخوف عليها فأنا حتى لا اعلم اين هي كنت اتألم أمامك امي و انتي فقط تشاهدي كيف استطعتي مشاهده ابنك يتعزب و وقفتي بدون حركه كيف استطعتي ''
امي '' جوني اختك كان يجب أن تدخل المشفى ''
جوني ببكاء '' كان يجب أن أعلم . . كان يجب أن أراها لآخر مره حتى لو للحظه . . كان يجب أن أودعها ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Hayran Kurgu'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...