. عاد جينهوان للداخل..
دونجهيوك '' بهذه السرعه ؟! ''
جينهوان '' قالت ستذهب بمفردها ''
دونجهيوك '' مممم فهمت ''
جينهوان '' أين جيان ''
يونيونج '' ذهبت مع نونا لتجريب الملابس الجديده ''
لاحظ جينهوان نظرات الغضب في أعين بوبي '' لابد وأنهم اخبروك ''
بوبي '' و كنت تنوي عدم اخباري؟! ''
تشانو '' هيونج هل ستستمر في ذلك حقا ''
جينهوان '' انا لا أمانع في أن أبقى معها لبضع الوقت ''
بوبي '' هيونج لا يوجد شئ يرغمك على فعل هذا ''
جينهوان '' بالطبع يوجد فهذا.. ''
قطعه تشانو '' هل تحبها ''
بعد هذا السؤال نظر الجميع بتعجب لجينهوان الذي عجز لسانه عن الرد فرد دونجهيوك بدلا عنه '' بالطبع لا أ لم تفهم بعد انه يفعل هذا لأجل جيان لا أكثر ''
بدأ الجميع التحدث في اشياء اخرى بينما بوبي ينظر لجينهوان بحيره و بغضب فهمس له جينهوان '' لما هذه النظرات ''
فرد بوبي '' تحبها أو لا فقط احرص على أن لا نقع في المشاكل ''
# جينهوان #
انها مزعجه حقا مزعجه. منذ ترسيمنا لم نأتي للشركة يوما ولم نجدها واقفه أمام الشركه تنظر لنا بترقب منتظره اي شيئ اي شئ حتى لو بسيط يحدث لتنشره فترضى رئيسها.. نعم اعترف اني استمتع بمضايقتها و اقلق عندما لا أجدها عند باب الشركه يوما حسنا اعترف لقد وقعت في حب هذه المزعجة. بوبي... اعتزر يا صديقي على عدم اخبارك و لكن أشعر برغبة أكبر في التكتم على هذا الأمر ليس لأني لا أريد اخبارك ''
في اليوم التالي استيقظ ايكون و جيان و تناولوا طعامهم و استعدوا للذهاب إلى الشركة أن لديهم حفل قريب و يجب أن يتدربوا جميعا فلا يوجد حل سوى تركها وحدها ولكن قبل أن يذهبوا وقفوا يودعون جيان ببعض النصائح
جينهوان '' هناك طعام في الثلاجه ان جعتي''
جيان 😊 '' حسنا ''
دونجهيوك😀 '' يمكنك مشاهده التلفاز ستجدي الكثير من البرامج الممتعة ''
جيان😃 '' هذا جيد ''
يونيونج 😊'' ستأتي نونا بعدما تنتهي من عملها لتجلس معكي حتى نرجع''
جيان😍 '' حقا شكرا لها "
بوبي '' هناك هاتف في البيت سجلنا عليه ارقامنا جميعا يمكنك الاتصال متي اردتي او ان اردتي اي شيء و سنتصل نحن لاحقا للاطمئنان عليكي ''
جيان 😉'' حسنا بوبي ''
جوني😒 '' هناك كمبيوتر بالداخل افتحيه و اجلبي معلومات عنا انا اشعر بالفشل عندما تتحدثين معنا كاناس عاديين ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfic'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...