Ch 32

777 62 9
                                    

في الفرندا..

يونيونج '' ماذا تقصد ''

بوبي بتردد '' اممم هذا صحيح انا ايضا سمعته يقول جيان من أين يعرف اسمها ''

سيهون '' انا أخبرته به ''

دونجهيوك '' انت اخبرته؟؟متى؟! ''

سيهون '' ماذا تقصد بمتي لقد علم هيونج بأسرها منذ الأمس كان أمامنا الكثير من الوقت حتى نصل لهنا و قد قلت له الكثير عنها ''

ثم أدار رأسه فوجد جينهوان ينظر له نظرات غريبه ثم نظر لهانبين الذي فقد أعصابه بعدما سمع جمله دونجهيوك '' قال جيان '' فوجده ينظر له بسخرية ثم نهض من مكانه

بوبي '' إلى أين ''

هانبين '' للشركة ''

دونجهيوك '' ا لن تطمئن على جيان قبل الذهاب؟! ''

هانبين '' لا وقت لدى ساتصل بها فيما بعد ''

ذهب هانبين ليرتدي حزائه فتبعه سيهون '' هانبين اه ''

نظر له هانبين بغضب فتحدث سيهون بتردد '' لم يكن هناك حل آخر نحن لن نستطيع إسكاته لكن هي تستطيع على الأقل لنضمن انه لن يخبر الرئيس ''

هانبين بغضب '' و ما الضامن انه لن يخبره ما ادراك أن كون هذه الفتاه جيان سيسكته ''

سيهون '' هو لن يؤذيها بالنهايه هي ابن... ''

قاطعه هانبين بغضب '' لما تتجاهل الحقيقه هي بالفعل انهارت بعد سماع صوته مابالك بما يحدث في هذه الغرفه الان ''

ثم هدأ صوته و تحدث بنبرة شخص طُعِن في قلبه '' لما تزيد من آلامها هيونج لما ''

لم يستطع سيهون الرد من صدمته في حاله هانبين و كم هو قلقا عليها فنظر له هانبين قليلا بصمت ثم ارتدى حزائه و خرج من المنزل فتنهد سيهون بحزن و استدار ليعود للفرندا فوجد جينهوان واقف وراءه

سيهون بتردد '' اوه منذ متي و انت هنا ''

جينهوان ''ليس منذ مده لما هل قلت شيئا لايجب أن اسمعه''

حاول سيهون إخفاء توتره بسخرية'' 'لما سيكون هناك شيئا كذلك ''

ثم تركة و ذهب للمطبخ فتبعه جينهوان

جينهوان '' سيهون ا تعلم منذ متى و نحن أصدقاء ''

لم ينظر له سيهون بل تحدث بسخرية بينما يضع الماء لنفسه'' ما هذا للسؤال هل تعتقد اني سوف انسى... ''

قاطعة جينهوان و نبره الغضب تحتل صوته '' أكثر من 10 سنوات و نحن أصدقاء ''

توقف سيهون عن الحركه ثم نظر له باندهاش ثم تحدث بتردد '' هيونج ماذا بك لما انت''

قاطعه جينهوان مجددا '' 10 سنوات تجعلني اعرف متى تقول الحقيقه و متى تكذب ''

صمت سيهون و بدت على وجهه ملامح التوتر على الرغم من محاولاته لاخفائها فتنهد جينهوان بغضب ثم تحدث '' انت لم تقول لتابلو هيونج على اسم جيان أليس كذلك ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن