Ch 2

1.9K 104 27
                                    

## جيان##

و اخيرا استطعت الهروب من هذه المشفي حقا لقد تعبت من البقاء بين المرضي و البقاء في المستشفي بلا سبب..

لكن لازال هناك مشكله اكبر من وجودي في المستشفى اين سأذهب و اين سأعيش و ماذا سافعل في حياتي ان امي اقنعت ابي بمرضي لذا فلن يصدقني ان ذهبت اليه و سيعيدني للمشفي مجددا يا الاهي ماذا افعل..

خرجت لأسير في شوارع كوريا و اتذكر كم كانت جميله اثناء النهار حقا اشتقت للسير فيها لكن بعمري كله لم اعلم انها ستكون مخيفه في الليل..

وصلت الي محطه الباص و لكني لم اركب اي من الباصات لاني لا ادري اين اذهب فجأه وجدت بعض الرجال المخيفين يأتون من بعيد فذهبت مسرعه لأجلس بجانب الحائط من حسن حظي انه كان هناك كيس كبير اسود لكي اتخبأ فيه فتحته و صدمني كونه متسخ و لكن ليس هناك حل آخر

دخلت الكيس حتي لا يراني احد ولكن يا الاهي ان الرائحه كريهه جدا سأموت ان بقيت هنا أكثر من ذلك تمنيت ان يرحلوا سريعا و لكن ما هذا الحظ لقد وقفوا عند محطه الباص يتحدثون و .. يمزحون .. يبدوا .. انهم مخمورون لماذا .. يتحدثون ه.كذا .. يا الاهي الرائحه ست.قتلن.ي . . .

بدأت رؤيتي تضعف قليلا ثم قليلا اصبحت لا اشعر بشئ نعم لقد فقدت الوعي لا اعلم ما حدث بعدها او حتي كم المده التي نمتها و لكني اذكر جيدا كيف كانت حالتي قبل النوم و كيف تغير كل هذا عندما استيقظت..

بدأت استعيد وعيي بعد نوم طويل بدأت افتح عيني قليلا فقليلا حتي اري خمسه رجال ينظرون لي بترقب شديد ...

##الراويه##

نهضت جيان فجأة ليعودوا جميعا ويقفوا امام السرير و لازالوا ينظرون لها بترقب منتظرينها ان تتحدث

فنطقت لكي تدهشهم اكثر '' من انتم و اين انا و لماذا انتم تنتظرون لي هكذا ''

دونجهيوك " انتي كوريه؟!! "

بوبي باندهاش'' انتي لا تعلمين من نحن ''

قالت بعصبيه '' نعم لا اعلم هيا فليقل احد من انتم واين انا ''

تشانو '' حسنا ساعتبرك صادقه نحن ايكون ''

جيان '' من منكم هو ايكون ''

تشانو '' جميعنا ايكون ''

جيان '' كيف يكون جميعكم ايكون انت ايكون هو ايكون هذا القصير ايكون هذا الطويل ايكون ''

دونجهيوك " ليست كوريه "

جوني باستهزاء '' يا الاهي انها مجنونه ''

ضربه دونجهيوك '' ياااا اصمت يبدو انها ليست كوريه ''

جينهوان '' ايكون هو اسم الفريق الذي ننتمي له وشركتنا هي yg هيا اخبرينا من انتي ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن