Ch50

513 52 9
                                    

خرج الطبيب من مكتب واي جي متجها للمصعد بينما يتحدث ف الهاتف " مرحبا سيدي "

المتحدث " امم؟؟ ماذا فعلت؟؟ "

الطبيب " ستعود الفتاه للمشفي مجددا "

المتحدث بفرح " اوووه ما هذا هل نجحت الخطه ام ماذا "

الطبيب بسخرية " يبدو هذا "

Flash back
المحادثه بينهما الفائته

المتحدث " ان كنت لا تستطيع الذهاب لها فلتجعلها تأتي إليك "

الطبيب بتعجب " اوه؟؟ كيف هذا؟! "

المتحدث بسخريه " وجود ابنه واي جي ف احدي بيوت الفرق لديه كارثه أليس كذلك "

الطبيب " بالطبع فهي بنت وحيده تعيش ف منزل بين سبعه رجال بالطبع ستكون فضيحه كبيره"

قاطعه المتحدث " و واي جي لن يقبل بالفضيحه "

الطبيب بتردد " مماذا لا افهم.. هل تقصد ان... "

قاطعه " ارسل ملف الفتاه لابوها مع صور لها من هذا البيت"

ثم تحولت نبرته لخبث " يجب علي الأب ان يربي ابنته بنفسه "

############

الطبيب " كانت هذه اكثر الخطط الرائعه التي رأيتها "

المتحدث " لا تفرح كثيرا فهذه مجرد بدايه بمحرد ان تعود الفتاه يجب عليك ان ... "

فجأه استضم بفتاه فأوقع أوراقها فنسي انه كان يتحدث علي الهاتف

الطبيب بتردد بينما وضع هاتفه علي الارض ليفرغ يده و يساعدها في لم أوراقها " اوه انا اسف لم اركي "

يونمي " لا بأس انا من يجب ان تتأسف كنت أقرأ بينما اسير فلم ارك حقا اسفه "

الطبيب " لا بأس.. "

لكن بينما يلملم الاوراق وجد صوره جيان فصمت قليلا ثم نظر لها بتردد لكنها كانت مشغوله في لمّ الاوراق و إعاده ترتيبهم لكن بينما تلم اشيائها لمحت اسم مألوف ف هاتفه قليلا حتي استوعبت ان هذا يكون اسم نائب الرئيس فظلت تنظر للهاتف و تفكر " لما نائب الرئيس ف هذا الهاتف "

قاطع افكارها بمسك هاتفه و اغلاق المكالمه فنظرت له قليلا ثم اخذت اشيائها و وقفت " حقا اسفه لاني لم ارك "

اصتنع الابتسامه " لا بأس انا بخير "

انحنت له يونمي لتذهب فرد الانحناءه ثم دخل الطبيب المصعد قبل ان يري يونمي التي لم تبعد نظرها عنه بينما تفكر " ما هذا هل يرسل نائب الرئيس موظفينه لهنا ام هذا ليس موظف لكن من هذا حقا لما يتحدث مع نائب الرئيس ام انه تشابه أسماء "

ثم فجأه ضربت نفسها " حمقاء هل هذا الوقت المناسب لتفكري ف نائب الرئيس فلتركزي قليلا علي المعركه القادمه فهي ستكون الاقوي "

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن