أغلقت جيان مع هانبين ثم ذهبت لتفتح الباب
جيان '' اوه اوني لماذا جئتي !! ''
يونمي '' لما أما كان يجب أن آتي ألم تشتاقي لي ''
جيان '' أراهن أن قدومك ليس لأنك اشتقتي لي ''
يونمي بخبث '' اووووه انتي حقا زكية ''
جيان بسخرية '' كنت متأكده هيا ادخلي ساصنع شيئا للشرب ثم نتحدث ''
يونمي '' حسنا سأتي معك ''
جيان '' هيا اخبريني ماذا هناك ''
جلست يونمي على الطاوله '' سمعت ان تابلو شي جاء إلى هنا ماذا فعل عندما رآكي ''
جيان بسخرية '' أ تسألين لأنك لا تعلمي ام لكي تتأكدي ''
يونمي '' يبدو أنه فعل الكثير ''
جيان '' ليس كما يفترض أن يفعل ولكن ما فعله يكفي ''
يونمي '' و ماذا قال لكي ''
جيان بنبرة اللامبالاه '' قال الكثير و انتهى الأمر بلا شئ لا أعلم إذا كان سيفصح عن وجودي ام ماذا سيفعل ''
يونمي بسخرية '' ايجو ايجوو جيان آه فتاه المخاطر لا تستطيع أن تعيش قليلا بهدوء ''
جيان بسخرية '' انتي محقة منذ ولدت لم يمر يوما بأمان انا حقا لم اجرب العيش بهدوء من قبل ''
صمتت يونمي قليلا بينما تنظر لجيان بتردد ثم تحدثت '' لم تسألي إلى ماذا وصلت في قضيه واي جي الا تشعرين بالفضول ''
جيان بتردد '' بلى أشعر بالفضل و لكني كنت قد نسيت هذا الأمر بإمكانك اخباري صحيح ''
يونمي '' بالطبع فالأمر لا يبدو كسر ثم اني اريد احد أفرغ معه أفكاري ''
جيان '' تبدين في غايه الحيره هل لازالت حياته بلا أحداث ''
يونمي '' بل أصبحت مليئه لدرجه اني لا أفهم شيئا كل منهم يقول كلام و هو نفسه يقول كلام مختلف تماما ''
سألت جيان بتردد '' هل أخبرك تابلو بما يعرف اقصد .. هل وافق على إجراء المقابله ''
يونمي '' بالطبع و هل تعتقد اني سأتركه حتى أن رفض فهو يمتلك أهم قصه من بين كل القصص ''
جيان بتردد '' و هل قالها لكي ''
يونمي '' امممم ليس تماما .. لقد حكي لي كللل شيء كل شئ كبير وصغير.. قديم وجديد.. بعيد و قريب .. ماااااا عدا جزء أو بالمعنى أهم جزء ''
جيان بتردد '' اوه؟!! و ما هو؟ ''
يونمي '' تجارب الأداء في فرنسا عام 97 ''
جيان '' امم؟؟ما هذا؟! ''
اخفضت يونمي صوتها '' سأخبرك ''
جلست جيان و انصتت لها فبدأت بالتحدث '' قبل 19 عاما قال إن الرئيس أرسله إلى فرنسا ليشرف على تجارب الأداء هناك و لكن عندما قابلت نائب الرئيس أخبرني ان الرئيس أيضا قد سافر إلى فرنسا لفتره من الوقت ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...