Ch 33

743 62 10
                                    

في غرفه هانبين . .

جيان '' كوني على قيد الحياه خطأ .. ''

قاطعها بغضب '' كونك على قد الحياه بعيدا عننا ''

بدأت جيان في إظهار الغضب الذي طالما حاولت كتمه '' و هل انا من تركتكم.. هل انا من وضعتكم في المشفى و انقطعت عن سؤالي ''

تابلو '' قالوا انك موتى ''

جيان '' و انت لم تتاكد من هذا على الرغم من كثره زياراتك لي إلى انك لم تعرف يوما إذا كنت على قيد الحياه ام مُت ''

تابلو '' حسنا اعترف اني أخطأت و لكن انتي أيضا أخطأتي لما لم تبلغينا أو تثبتي انك على قيد الحياه ''

جيان بغضب '' لاني لم أكن كذلك .. ''

هدأ الاثنان بعد هذه الجمله و بدأت جيان في التحدث بنظرة حزن صدمت تابلو كثيراً فصمت و ظل يسمعها '' لقد تغيرت كثيرا بعد موت صديقتي حتى اني بدأت أتعالج كالمرضي .. حاول أن تسأل سيهون كيف كانت حالتي طوال ال7 سنوات الفائتة أو .. اسأل ايكون كيف كانت حالتي عندما قابلوني اول مره . . هم لم يستطيعوا طردي باعتقادهم اني فقيره و احتاج للمساعده حتى عندما أخبرتهم اني من فرنسا تعجبوا كثيرا كيف لهذا الوجه الشاحب و العيون الزابله و الجسد الضعيف أن يكون اجنبي غني و كيف وصلت لهذه الحاله . . . قد سألوا كثيرا كيف جئت إلى كوريا و كيف وصلت لهذه المرحلة لكني لم اجد ما اقول لذلك صمت فلم يسألوا مجددا.. برأيك زنب من اني اصبحت كذلك ''

صمت تابلو و الحزن و البؤس ملئ وجهه فاكملت جيان بنبرة تحزير '' كوني هنا أو كوني قريبه منهم فلا يوجد تفسير لذلك و ارجو ان لا تتعرض لهم أو تلومهم فإذا بدأ وقت الحساب انت آول شخص سيأخذ اللوم كاملاً انت و هما ''

تابلو بتردد '' هل يعلمون ؟؟ ''

جيان '' لما تسأل ''

تابلو '' هل يعلمون كلهم ''

جيان بسخرية '' لماذا تريد أن تعرف في ما سيفيدك معرفتهم كلهم أو حتى بعضهم ''

تابلو '' هانبين ؟؟ ''

ظهرت ملامح الصدمه على وجه جيان فاكمل '' هو أليس كذلك؟! ''

جيان بتردد '' كيف علمت ''

تابلو بغضب '' إذا هذا هو سبب معاملته الحقيره هذه ''

نظر تابلو لصورة الأعضاء المعلقة في الغرفه و خاصتا هانبين بغضب '' تعلمين .. منذ فتره بدأ هذا الأحمق بالتعامل الجاف  معنا و أصبح يكره بقائه في الشركة و يكره تدريبه معي بشدة بعدما كان ودود و لطيف و يحب التحدث معي أصبحت علاقتنا لا شئ سوى عمل هذا الصغير أصبح أشد قسوه من الرئيس نفسه ''

ثم نظر لجيان بسخرية '' الآن انا اعلم السبب ''

جيان بسخرية '' جيد أصبح يعرف من يجب أن يكرهه ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن