Ch 25

901 70 13
                                    

مر شهر كامل بهدوء تاااام ..

يونمي تذهب للشركة من يوم لآخر لتكمل بحثها

ايكون يذهبون للشركه كثيرا لإنهاء عملهم و اجلوا الاجازه بسبب حفل زفاف يورا سيكون في بلد آخر فهناك الكثير لينتهوا منه قبل السفر..

سيهون لم يتحدث مع جيان ولا ثانيه واحده منذ ذلك اليوم على الرغم من أنها تهاتفه يوميا الا انه لا يجيب

يوما ما خرج ايكون للشركة و تركوا جيان وحدها فاتصلت على سيهون كالعاده ولكنه اخيرا أجاب ..

سيهون '' مرحبا هيونج ''

جيان '' هيونج ماذا اوبا انه انا جيان ''

سيهون بصدمه '' جيان!! لماذا تتحدثين من هاتف جينهوان؟! اه تذكرت هذا هاتف المنزل ليس هاتفه الشخصي ''

جيان '' نعم انه كذلك ''

سيهون '' لا يهم.. ماذا تريدين ''

جيان بتزمر '' لماذا لا تجيب انا اتصل بك كل يوم و انت لا تجيب ''

سيهون بخبث '' مشغول بتحضير مشروع تخرجي بدل هذا الذي هرب و وضعني في موقف حرج ثم جاء يتزمر على بعد ذلك ''

جيان '' آسفه انه خطئي ''

سيهون '' ليست أول أو آخر غلطه لكي فلماذا سيهمني الأمر ''

جيان بتعجب '' اوووه انت حقا غاضب!! ''

سيهون بنبره استفزاز '' ماذا تعتقدين ''

جيان '' يا إلهي لماذا يغضب مني الكثيرون هذه الفتره لابد واني أصبح حمقاء جدا ''

سيهون '' انتي دائما هكذا ''

جيان '' اوبا ''

سيهون '' ماذا ''

جيان '' انت لست غاضب مني أليس كذلك ''

سيهون '' بلى ''

جيان '' اوبااااااا ارجوووك اقسم اني لم أرد فعل هذا في هذا الوقت ... في هذا الوقت انا لا ازكر لماذا لم أخبرك اقسم اني لم اقصد ان اخفي الأمر ارجوك اوبا صدقني ''

تنهد سيهون '' ساجن منك حقا سأجن انا لم اعد افهم ماذا يحدث معاكي و كيف تذكرتي هذا اليوم فجأه هكذا ''

جيان '' انا ايضا لا اعلم ماذا يحدث أصبحت أرى أشياء غريبه و أشخاص لا أعرف من هم و لكن المشكله في هذه المشاهد التي تأتي في مخيلتي أثناء النوم ''

سيهون بتعجب '' مشاهد ماذا تقصدين اشياء حدثت؟!! ''

جيان '' لا اعلم حدثت ام لا أو حتى متي حدثت فقط أرى نفسي و جينا و اشياء غريبه تحدث حولنا و يوم وفاه جينا.. انا حتى لا اعلم متى تذكرته و لماذا لم أخبرك ''

سيهون '' قلتي أن القاتل صديق زوج امك ''

جيان '' نعم هذا ما تذكرته هذا ما قاله ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن