أغلقت جيان مع هانبين ثم صمتت قليلا تفكر '' لماذا قبلت أن أخرج معه على الأقل كان يجب أن أرفض في البدايه لماذا وافق فورا ''
ثم ابتسمت '' بالنهايه لقد مر وقت طويل منذ أن خرجت لذلك يجب أن استمتع ''
وصل هانبين ثم اخرج هاتفه ليرن على جيان ولكن الوقفه صوتها '' النصف ساعه عندك طويله جدا كيم هانبين شي ''
استدار ليرى جيان '' لماذا نزلتي قبل أن ارن ''
جيان '' حتى ألومك على التأخير عندما تأتي ''
ابتسم هانبين فنظرت له جيان بسخرية '' أن لم أكن خائفه أن تحرج مجددا لكنت ابديت إعجابي بابتسامتك ''
توقف هانبين عن الابتسام و اعطاها ظهره '' اصعدي مجددا لن اذهب معكي ''
بدأت في السير ورائه جيان '' كيم هانبين شي هانبيناه انتظرني ''
ابتسم هانبين من طريقتها في مناداه اسمه لذا رد بدون أن ينظر لها '' لن افعل هيا اصعدي ''
جيان '' سأنادي باسمك بصوت عالي ''
هانبين '' لا لن تستطي...''
قاطعته جيان بصوت عالي '' انه هنا انه كيم ها... ''
فجأه وضع هانبين يده على فمها '' اصمتي أيتها الكارثه الصغيره ''
جيان '' مم مم حسنا حسنا ساصمت ''
بعد قليل من الصمت..
جيان '' ولكن أخبرني كيف رضيت عني بسهوله هكذا ''
هانبين '' و من أخبركي ذلك ''
جيان تمثل انها تبكي '' انا اعلم انك تكرهني .. ''
قاطعها هانبين '' لا .. اقصد من قال اني رضيت ''
نظرت له جيان بغضب ف استدار و نظر لها بسخرية '' لانك مزعجه تعلمين أن الجميع يكرهك ''
جيان بانزعاج '' انا لست مزعجه هانبين شي انتم من تكرهون الفتيات لا أكثر ''
هانبين '' نحن لا نكره الفتيات نحن نكره الفتيات - نطقها بطريقه مستفزه - اممممثاااااالك .. ف لتكوني أكثر دقه ''
نظرت له جيان بغضب '' تريد أن تفضح.. ''
ثم أخذت نفس عميق حتى تبدأ الصراخ ولكن هانبين وضع يده على فمها '' لا تفعليها ''
عندما ابعد يده تحدثت جيان بنفس نبرته '' لا تضايقني ''
هانبين '' حسنا حسنا لن افعل ''
ظلوا يسيرون مسافه صغيره حتى وصلوا لمقهي صغير فارغ من الناس فجلس الاثنان ..
جيان بخوف " ما هذا المكان هل هو مهجور "
هانبين بهمس " نعم جلبتك إلى هنا ليلتهمك الأشباح "
جيان بفزع لا تمزح انا حقا خائفه
ضحك هانبين على وجهها " لا تخافي نحن نأتي إلى هنا منذ 5 سنوات لقد اعتاد المالك علينا لذا هذا ائمن مكان لاخرج فيه معي دون أن يرانا احد "
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...