Ch 10

1K 79 46
                                    

## سيهون ##

عندما تبعتهم للغرفة لم يكن في بالي اي شيء حتى رأيتها أصبحت هذه الأفكار تدور في رأسي..

جيان؟! ماذا تفعل جيان هنا؟؟ كيف وصلت لمنزلهم ؟ هل يعرفون من هي هل أخبرتهم من هي ؟ لماذا هم خائفون عليها لهذه الدرجه؟ أ يعقل انهم يعلمون بشأن مرضها ؟!

خرج ايكون اخيرا و تركوني معها فوقفت انظر لها قليلا أيتها الحمقاء هل تعتقدين انك ستكونين سعيده فقط لأنك تركتي المشفى حتى انك لستي ف بلدك كيف امكنك الذهاب هكذا بدون اي كلمه على الأقل اتصلي بي و انا سأساعدك ام ان علاقتنا فقط طبيب و مريض .. حمقاء

ظللت أحدثها في عقلي حتى وجدتها تفتح عيناها ثم تجلس و تنظر لي بابتسامه متعبه

##الراويه##

تحدثت جيان بنبره متعبه و بسخرية '' لقد أحببت النوم حقا فكلما فتحت عيني وجدت إحدى الوجوه الوسيمه تنظر لي يا لي من محظوظه ''

سيهون بنبره غضب '' لقد وقعتي مغشيا عليكي و تقولين نوم ''

جيان بتعجب '' ما الذي تقوله و هل استيقظت حتى؟! ''

سيهون '' أ لا تتذكرين ''

جيان '' ممم لا أتذكر سوي أشياء بسيطه و لكني لا أتذكر أني استيقظت هل حدث شيئا يجب أن اتذكره ''

سيهون '' حقا لا تتذكرين لقد قال هانبين انك وقعتي مشيا عليكي بعد ثانيتين من الحركه ''

تنهدت جيان '' هانبين ... ''

سيهون '' ولكن لماذا اغمى عليكي هل اخذتي الدواء ''

جيان بتوتر '' الدواء ... ممم كيف اقولها ''

سيهون بنبره خوف '' انتي .. عندما هربتي من المشفى .. لم تأخذيه معكي أليس كذلك!؟ ''

جيان بمزاح '' واااه اوبا انت حقا ذكي جدا كيف علمت...''

قاطع مزاحها غضب سيهون '' بعد كل معاناه العلاج هذه كلها تتركين المشفى و أيضا لا تأخذن الدواء لمده اسبوع انتي حقا مجنونه ''

جيان بهمس '' اوبا أهدأ ارجوك لا أريدهم أن يسمعوا ''

سيهون '' هل تريدين البدأ من جديد ''

صمتت جيان ودمعت عيناها '' إذا ماذا أفعل هل اقضي ما تبقى من عمري بالمشفي .. ''

سيهون '' و هل سيكون كل شئ بخير فقط لأنك تركتي المشفى ''

انزل جيان قدمها و تهيئت للنهوض '' نعم سأكون بخير فقط لشعوري بالحريه ''

لكن سيهون جعلها تجلس مجددا و وقف أمامها '' جيان هذا خطر .. ما كان يجب أن تتركي الدواء ان لم تأخذي الدواء ... ستختفين ''

جيان ببكاء '' و ما الذي سيتغير ... ان اختفيت ما الذي سيتغير اوبا .. من الذي سيلاحظ اختفائي من سيبكي على أن مُت أو اختفيت .. هل سيسأل ابي عني؟! هل ستتذكر امي لديها طفله تركتها في المشفى بمفردها؟؟ في هذا العالم من سيهمه اختفائي .. ماذا سيتغير .. في هذا العالم ماذا سيتغير أن اختفيت

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن