غضبت بعدما سمعت هذا '' ماذا معجب بمن لا لا يمكن أن أكون معجب بها و لن اكون معجب بها ابدا اتعلم لماذا لأنها مزعجه ليس لدي شئ آخر لاقوله ''
ضحك هيونج بشده فهمت لكي لا يعيد هذا السؤال مجددا ثم نظرت له '' ممم هيونج هل يمكن أن أسأل سؤال ''
سيهون '' حسنا اسأل ''
ترددت كثيرا لاسأل هذا السؤال ولكني قررت اخيرا أن أسأله '' هل جيان مريضه؟!! ''
فصمت هيونج و فجأه تغيرت نظرته فأكملت سريعا '' بما انك طبيب إذا أنت تعرف جيدا إذا كانت مريضه ام لا ''
سيهون '' هانبين-اه هذا موضوع لا يجب التحدث فيه ''
هانبين ''هيونج ارجوك يجب أن أعلم إذا كانت مريضه ام لا حتى لو لجأت إلى سؤالها شخصيا يجب أن اعلم''
قاطعني هيونج سريعا '' كيم هان بين أعلم أنك وافقت على بقائها بضغط الأعضاء و انا شاكر لك لذلك ولكن إياك أن تتحدث في ذلك معها ولا تذكر المشفى و العلاج أمامها ابدا ''
هانبين '' لماذا هيونج ''
سيهون '' هذا لأن... ''
قاطعه صوت جينهوان '' مشفى وعلاج ماذا الذي تتحدث عنه ماذا بها جيان ''
جوني '' هل جيان مريضه ''
دونجهيوك '' هيونج أخبرنا ماذا بها جيان ''
نفذ صبر سيهون '' لماذا الجميع يسأل هذا السؤال ماذا سيتغير إذا كانت مريضه أو لا ''
بوبي '' فقط لكي نطمئن عليها هيونج ''
يونيونج '' نعم هيونج يجب أن نعلم لكي نراعيها ''
سيهون بنبره غضب '' هي لا تحتاج رعايه خاصه.. الآن.. هل يمكن أن تتوقفوا عن الحديث في هذا الموضوع ''
جوني بغضب '' لا هيونج لن نتوقف أن كانت مريضه لا يجب أن تبقى هنا يجب أن تعود للمشفي ''
سمعت صوت باهت من ورائي '' انا لا اريد ''
استدرنا لنري جيان بعيون دامعه ثم تحدث سيهون بتوتر عندما رآها '' جيان لما انتي هنا انتي يجب أن ترتاح.. ''
قاطعته جيان بغضب و دموعها تجري في عيناها التي تنظر لهانبين بكره '' أخبرتك اني لا أريد العوده للمشفي أخبرتك اني اكره هذا المكان أخبرتك أني لا أريد قضاء ما تبقى من عمري في المشفى أخبرتني انك لن تخبرهم لماذا تحدثت في هذا معهم ''
صدم جينهوان من حالتها فحاول تهدأتها'' اهدئي جيان هو لم يقول هذا نحن سمعنا سيهون صدفه ... ''
حاول سيهون الاقتراب منها ليهدأها '' جيان اهدئي جيان هو لم يقصد... ''
فدفعته جيان بصراخ '' لم يقصد ماذا.. ''
ثم نظرت لجوني '' ان كانت مريضه يجب أن تعود للمشفي؟!! و ما دخلك انت مريضه ام لست مريضه باي حق تقول اني مريضه ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfic'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...