Ch 47

618 52 18
                                    

ذهبت يونمي للصحيفة فوجدت الصحفي بارك ( السنباي الخاص بها ) موجود لكنه مشغول للغايه بكتابه مقالاته فذهبت و جلست على كرسي امام مكتبه فتحدث بدون أن ينظر لها " ماذا هناك هل لديكي ما تخبريني به "

ظلت يونمي تنظر له بصمت بينما تفكر " أخبره ام اتظاهر بالجهل ؟؟؟ ابدا الهجوم ام أخرجه من هذه اللعبه؟؟"

قاطع تفكيرها صوته " هل أبدو وسيما هذه الفتره لما تنظرين لي كثيرا هكذا "

يونمي" أ لهذا السبب؟! "

رد بدون النظر لها "اممم؟؟ ماذا تقولين؟؟ "

يونمي " انتي صغيره لازال أمامك مستقبل طويل .. أ لهذا السبب أخبرتني أن ابتعد؟؟ "

نظر لها بصدمه فاكملت " أردت أن تبعدني لكي تحميني منهم أردت ابعادي عن لعبه الرئيسان كي لا اضيع ... "

قاطعها سريعا " كيم يونمي .. هيا لنتحدث في الخارج "

.. في الشركه ..

ذهب بي أي للتحدث مع تابلو و ذهب يونهيونج ليقابل اخته بينما عاد تشانو للشركة

دونجهيوك "اوه تشانو جئت "

جينهوان "لما جئت وحيدا أين جوني "

تشانو بصوت باهت "سيأتي فيما بعد"

بوبب "لما انت شاحب هكذا "

تشانو "لا شئ"

دونجهيوك "اوه ماذا به هذا البيت كل من يذهب يعود غارق في حزنه"

تشانو بغضب " لست حزين انا بخير انا في أحسن حال الان"

غضب جينهوان عندما أعلى تشانو صوته فتحدث بعصبيه " منذ متى تتحدث هكذا مع الكبار "

هدءصوت تشانو " اسف حسنا؟! اسف .. انا بخير هيونج لذا ارجوكم ابتعدوا عني "

دخل تشانو غرفه الصوت و ترك الجميع في حيره من أمرهم ينظرون بعض بحيره حتى قاطع ذلك وصول جوني

دونجهيوك '' اوه جوني يا ماذا اخرك و ماذا حدث لتشانو "

نظر لهم بعين متعبه ثم ابتسم " لا شئ فقط كنت أبحث عن بعض الملابس لذلك تأخرت "

جينهوان " ماذا به وجهك انت ايضا هل تعاركت مع تشانو ام تعاركت مع جيان ماذا بكما انتا الاتنان ماذا حدث في المنزل لتعودا هكذا "

ظهر الحزن على وجهه فحاول إخفاءه بابتسامه مرهقه '' لا شئ لم يحدث شئ لا تقلق "

جينهوان " جوني يا هيونج أكبر منك بالقدر الكافي ليحل مشاكلك لذا أن حدث شئ أخبرني ربما نستطيع.. "

قاطعه جوني بنبرة غضب " لا شئ هيونج لا شئ لم يحدث شئ و لن يحدث شئ لذا لا تقلق "

ثم تركهم و ذهب ليبدل ملابسه فتحدث دونجهيوك بحيره " هل تعاركا؟؟ لا أليس كذلك؟!! لو تعاركا كانا شتما بعض ضربا بعض اهانا بعض .. لكنهم هادئين لذا هم ليسوا هكذا "

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن