Ch 48

624 51 12
                                    

بوبي بتوتر " لا لا ارجوك خذها بعيدا في أي مكان باستثناء المشفى هي لن تتحمل هذا مجددا هي بالفعل تعاني ارجوك  انت تستطيع فعل الكثير لما لما من بني كل الأشياء تكون المشفى لما يجب أن تعود ... "

قاطعه واي جي "منذ متى و جيان تعيش معكم "

بوبي" منذ شهران "

واي جي " شهران ليست مده تكفي لتعرفها لهذه الدرجه انا ابوها منذ 18 سنه "

بوبي بغضب " ولكنك تركتها "

واي جي باندهاش " مماذا"

بوبي " انت تركتها في المشفي هذا يعني أنك لا تعرف عنها شئ طوال الفتره الماضيه "

واي جي بسخريه " يبدو أنك تعرف الكثير عنها "

بوبي بتردد " ليس الكثير فقط ما قالته سمعناه و صدقناه" 

واي جي " تركتها هناك لأن هذا مكانها الطبيعي"

بوبي بنبره غضب " جيان ابنتك ألا يجب أن تكون بجانبك"

لاحظ بوبي أنه أغضب واي جي بنبرته فهدء صوته " المكان الطبيعي للأبناء في أحضان والدي هم .. هذا ما يفعله الآباء البقاء بجانب أبنائهم "

واي جي " جيان ابنتي لذا يجب أن تكون بجانبي لكنها مريضه لذا يجب أن تكون في المشفى .. هذا هو المكان الطبيعي للمرضى "

بوبي " لكن جيان ليست مريضه "

وايجي " كيف علمت "

نظر له بوبي بتعجب فأكمل " كيف علمت أن جيان ليست مريضه من أين جاءت لك الثقه لتقول هذه الكلمه هكذا من نفسك "

بوبي بتردد " هي قالت ذلك "

اخفض واي جي نبرته ليخيف بوبي " هل قابلت يوما طائر يعترف بخوفه؟! "

صمت بوبي و نظر له بترقب فاكمل " جيان طائر صغير غلبته الشجاعه فخرج ليجرب متعه الحياه و نسي انه طائر لذا يجب أن يعود للعش قبل أن يشم خوفه القط"

صمت بوبي قليلا يفكر بصدمه ثم تحدثت بتردد " لكن ج.جيان فتاه ليست ط.طائر "

واي جي"و هل تثق في هذه الفتاه"

صمت بوبي و نظر له بتعجب فتحدث " بوبي ياااا قلت انها فتاه ليست طائر يا ترى هل تثق في هذه الفتاه هل تثق في جيان"

لاحظ واي جي أن بوبي لم يتوقع هذا السؤال لذا كان يفكر في غايه الحيره فأراد اثاره حيرته أكثر " فقط كنت اتسائل انتم لا تعرفون من هي هذه الفتاه التي دخلت منزلكم فجأه لكنها طلبت المساعدة و وجدتها و تحدثت عن نفسها و صُدقت كيف تعاملتم بهذا اللطف مع فتاه غريبه"

قاطع تفكيره دخول يونهيونج الغرفه فتوقف عن هز قدمه و انتظر غضب يونهيونج عليه لكنه صدم عندما وجده ذهب مباشره لمكتب آخر و بدأ في العمل

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن