Ch 44

651 63 6
                                    

في اليوم التالي جاء ليونمي استدعاء من واي جي فذهبت مباشره إليه ..

يونمي بغضب '' مره اخرى هو ليس هنا هل يهرب كل ما علم بقدومي ام ماذا ''

ثم فزعتكم عندما سمعت صوته من ورائها '' لا لست اهرب يونمي شي فقط مللت من انتظارك لذا دخلت لأقرأ قليلا ''

يونمي بتردد '' ا.اع.تزر كان هناك ازدحام كبير ''

واي جي بسخريه '' لما عيناكي منتفخه و هلالاتك ذائده هكذا تبدين مثل الذبابه حقا ''

ثم تحدث بخبث '' اتمني ان لا يكون شيئا قد حدث ''

نظرت له يونمي بصمت بينما تفكر '' تسأل علي اساس انك لا تعلم شيئا أيها العجوز الخبيث?!! ''

ثم ابتسمت بخبث '' لا انام من كثره العمل كما تعلم انا امسك قضيه ستقلب كوريا رأسا على عقب ''

واي جي بسخريه '' حسنا فلتعملي بجد أكبر لكي تصلي لما تريدين لكن قبل ذلك اتبعيني ''

#يونمي#

لم أكن أعلم أن هذه المكتبه الكبيره ورائها واحده أخرى ممتلئه أكثر منها بكثير لابد وانه مدمن كتب

تبعته بينما يسير بين الكتب و عيني تدور في المكان حتى افزعني صوته '' ترين هذه الكتب  ''

نظرت لأجد عده كتب تحمل نفس الاسم .. الحقيقه تختلف .. ايجو ايجو ايجو ما كل هذا ما كل هذه الاسامي ... لي سان جي .. بارك سو يونج .. بارك هي مين .. تشا يون جا .. كيم مي يونج ...  من هؤلاء .. عنوان واحد و كاتب مختلف لكل جزء لما هناك الكثير من الأجزاء لهذا الكتاب هل هو مشهور لهذه الدرجه انا اول مره اسمع عنه

قاطع تفكيري صوته مجددا '' بإمكانك فتح إحداها ''

اوه هذا العجوز حقا يوترني حسنا فلنختر شيئا لفتحه.. امممم اوه ما هذا .. بارك جي مان?!! اسمه يشبه اسم سانباي إذا فلنأخذه ..

أمسكت الكتاب و ما أكاد افتح اول صفحه حتى اصدم بصوره سانباي اوه؟!! انه سانباي حقا😮 .. فزعت فنظرت لواي جي ليخبرني بأن اكمل

صفحه ثم الأخرى ثم الأخرى وجدت أن هذه هي السيره الذاتيه لواي جي  . . فصدمت فنظرت له فأخبرني بأن افتح واحد آخر

أخذت كتاب آخر و فتحته فوجدت نفس السيره لكن باسلوب أخر

كتاب ثم كتاب ثم كتاب .. فتحت 5 كتب كان بهم نفس الكلام توقف عقلي عن التفكير بينما انظر للكتب و عقلي في قمه التشويش سمعت صوته '' اعتقدت انك لم تجدي عنوان لكتابك بعد فقررت مساعدتك ''

نظرت له فابتسم بخبث '' قريبا جدا سيكون كتابك بجانبهم ''

ثم بدأ التحدث بسخريه " موظفيني خانوني هم لم يوافقوا على إجراء المقابله إلا بأزني .. هم لم يخبروكي ما تريدين معرفته هم قالوا فقط ما يجب عليكي معرفته .. و ما أريدك أن تعرفيه ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن