Ch 49

539 44 20
                                    

ذهب بوبي لمكتب الرئيس

بوبي " أخبروني انك تريدني "

الرئيس " اممم اجلس "

جلس بوبي و نظر له فتحدث " متى سنبدأ "

بوبي " ل.لا أعلم متى تريد أن تبدأ حضرتك "

واي جي " تعلم اني سعيد لأنك علمت؟!! "

بوبي بتفاجئ " مماذا لماذا "

تحدث واي جي بأسلوب قاصد استفزاز بوبي " التعامل مع الأعضاء سيكون صعب جدا و أيضا اوه سيهون سيكون في صف جيان في الحقيقه انا اخشي التعامل معهم سيكونون جميعا سويا ضدي و لن أجد احد يقف معي لكن بعدما علمت أحسست بالقليل من الراحه فأنت أصبحت في صفي و على الأقل ستكون هناك تمتص غضبهم قبل أن يصل لي "

نظر له بوبي بصمت بينما يفكر " بالنهايه انا من سيتحمل المسؤولية "

قاطع تفكيره " لذا ما رأيك أن نبدأ عندما يسافر هانبين سمعت ان معاد المسابقه بعد شهر أليس كذلك "

بوبي بتردد " أمم اوه صحيح "

ثمت واي جي قليلا ثم تحدث بسخريه ليخفي غضبه " بوبي يا لماذا تكذب لما لازلت تريد حمايتها "

نظر له بوبي فاكمل " أعلم أن بي أي سيسافر خلال 5 ايام "

بوبي بنبرة غضب منخفضه " إذا لما تسألني "

واي جي بنبره غضب " أرى انك تصبح عدواني عندما نتحدث عن المشفى .. لما .. أ لازلت تريد التمسك بها؟!! "

بوبي " لا اقصد هذا ولكن ألا يوجد حل آخر "

نظر له واي جي بتعجب " انت .. لازلت تعتقد اني اظلمها؟!!!!! تظن انها ليست مريضه صحيح؟! "

اخفض بوبي رأسه و نبره صوته " فقط اكره هذا .. أكره فكره انها مريضه اكره فكره ذهابها للمشفي مجددا .. تحدثت جيان كثيرا عن المشفى تحدثت عن هذا السجن و ما حدث فيه .. بعدما علمت كم كانت تعاني و تتألم في هذا المكان .. لما يجب علي ارسالها لهذا السجن مجددا .. لما . . لما يجب على إعادتها .. لما يجب أن تكون مريضه "

صمت واي جي قليلا ثم تحدث " هل تحدثت جيان من قبل عن امها "

نظر بوبي له بتعجب فاكمل " قلت انها اخبرتكم حتى عن مشفاها ربما أخبرتكم عن امها "

بوبي" اخبرتنا أن امها ألقت بها في المشفى منذ وقت طويل و لم تأتي لزيارتها ولو لمره و أيضا أحيانا تبكي شوقا لها "

فجأه نادي واي جي السكرتيره " ابعثي احد الموظفين لايكون ليخبرهم أن لا حاجه لهم بالتدريب اليوم و حتى يعود  هانبين "

السكرتيره " و إن سألوا عن السبب "

نظر له بوبي بتعجب فنظر له الرئيس بخبث " اخبريهم بأن وقت خروج الألبوم سيتغير ربما يُلغي لذا لا حاجه لهم في التدريب "

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن