Ch 21

928 79 17
                                    

توترت جيان قليلا من كلامها الذي بلا معنى ثم سألتها '' ماذا يعني يخفى سر كبير و ما ادراكي اقصد كيف علمتي ''

ابتسمت يونمي بسخرية '' سأقول لكي.. منذ فتره بدأت بعمل مقابلات مع أقدم أعضاء في الشركه و أكثر ناس تعرف هذا الرئيس.. بعضهم وافقوا على التحدث و بعضهم رفضوا ''

جيان '' هل يعرف انك تفعلين ذلك ''

يونمي '' بالطبع لا هو يعلم اني اتابع ايكون ولازلت اتابعهم ''

جيان '' إذا كيف تدخلين الشركه و تقيمين فيها مقابلات بدون إذن منه ''

يونمي ''  سأقول لكي على خطتي و طريقتي.. انا أطلب عمل  مقابله مع الموظفين بعنوان التحدث عن حياه أعضاء ايكون قبل التدريب لأن ايكون أصبحوا من أشهر الفرق في كوريا و وسط الحديث ادخل بعض الاسئله عنyg وان أجاب الشخص على أول سؤال إذا فهذا يعني أن يمكنه الاجابه علي الباقي فاخبره بالحقيقه ثم يحكي لي عن كل شئ حدث في الشركه منذ دخوله فكره ذكيه أليس كذلك ''

جيان بتردد '' ممم.. اه.. بالطبع.. ذكيه جدا.. و لكن.. ماذا أن امسكك ''

يونمي بلا مبالاه '' هو مشغول جدا لا وقت لديه للبحث وراء اسباب دخول أي صحفي الشركه ''

ظللنا نتحدث حتى غروب الشمس فجأه نهضت من مكانها '' تعالى لنعد الطعام لقد مر وقت طويل منذ أن تناولنا الطعام سويا ''

عندما دخلنا المطبخ سمعنا صوت الجرس فذهبت سريعا لكي افتح فوجدته سيهون '' اوه اوبا ''

سيهون بابتسامه '' اوه أيتها النعسانه اخيرا استيقظتي ''

جيان '' انا مستيقظه منذ وقت طويل فقط انت لم تكن هنا ''

##الراويه #

ثم دخل سيهون وراء جيان إلى المطبخ فرأى يونمي '' اوووه يونمي هنا ''

يونمي بابتسامه '' hello سيهوناه ''

جيان بتعجب '' اوه لماذا تتحدثون مع بعض كأنكم أصدقاء ''

يونمي '' هذا لأننا أصدقاء فعلا ''

سيهون بسخريه '' كنا أصدقاء في المدرسه قبل أن تتحول هذه الفتاه إلى ملاحقة للأخبار السيئه ''

يونمي '' وانتم كيف تعرفتما ''

جيان '' قلت لكي اني كنت بالمشفي ''

يونمي '' ااااه و هو طبيب ''

سيهون '' صحيح ''

رن هاتف المنزل فركضت جيان لتجيب '' مرحبا ''

جينهوان '' حمقااااء انتي حقا حمقاء ''

جيان '' لما لما لما لما ''

جينهوان '' ألم أخبرك أن لا تتحدثي قبل أن يتحدث احدانا ماذا إن كان المتصل شخص آخر ''

جيان '' سأخبره أن الرقم خاطئ ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن