part 50

124 8 0
                                    


ربما اعيننا تحتاج ان تغسل مرة في فترة ، حتى نتمكن من رؤية الحياة بمنظر واضح مجددا ....(مقتبس)

..............................

هرع سايرس نحو ميا خوفا عليها من مجرم مثله كما يظن و دايانا رفعت يديها للاعلى و تنزلها الى جنبيه و هي تتنهد و تدير عينيها بينما ترقب سايرس الذي يحمل ميا و هو ينظر بصدمة نحو مايكل و يغير نظره للغاضب نحوها. و اخيرا تسمع الصراخ التي انتظرت قدومه

سايرس : ما اللعنة و الجحيم يفعل هذا الابن العاهر هنا ؟!!

تمتمت تحت انفاسها "و اناالتي كانت ستموت بسبب كلمة 'اللعنة' امام الصغيرة" و اخبر سايرس الذي ينتظر جوابا منها

دايانا : هذا ما كنت احاول اخبارك به قبل قليل!!

سايرس : تخبرني بانكي ستتركين هذا الوغد يتجول بحرية في منزلكي و بالقرب من ميا !!!!

صراخهما كان يجعل الصغيرة مفزوعة و خائفة و هي تدفن رائسها بعنق والده و مايكل الذي يقف بنفس مكانه فوق السلالم يعيش عاصفة من المشاعر السيئ و تكبر تلك العاصفة اكثر لتحمل داخله اكثر من تلك المشاعر من الحزن و الخيبة الامل و القهر و الندم و الاسف و لكن من يهتم ؟!!

دايانا : ايمكنك و اللعنة ان تهدا......

سايرس : لا لن اهدئ و ملعون مثله .....

دايانا : اللعنة عليك انت تخيف الفتاة !!!!

كان الواحد يقاطع الاخر برفع صوته و كان النبرات في الغرفة ترتفع اكثر الى ان صرخت دايانا بكل قوة عندما لاحظت موقف ميا و ادار سايرس رأسه ليرى ان ميا غارق بدموعه لتتمتم هي ب'ابي' بعد ان رفعت رائسها و نبرتها الباكية يقطع قلوبهم جاعلا سايرس يلعن نفسه الف مرة بداخله لانه جعل ابنته تصل الى هذا الحد!! و جعلتها ترى الجانب الغاضب لاول مرة.

سايرس : هذا لن ينتهي هنا !!

قاله بهدوء و هو يرفع سبابته في وجهها و يرحل ليدخل الى اقرب الغرف الشاغرة منه و هي جلست باقرب كرسي لها و تضع رأسها بين يديها و تفكر ب'ما الذي فعلته!!!'

حتى شعرت بيد على كتفها و تقف فور على قدميه على امل انه سايرس.

دايانا : سايرس انا اسف انا لم اق.....

توقفت عندما رائت انه مايكل و ليس سايرس و تخرج 'اوه' من بين شفتيه و تعود لوضعها السابق واضعا رائسها بين يديه .

ثنى مايكل قدميه ليجلس امامها و يضع يديه لمرفقيها و هي لا تبدي اي ردة فعل ليرفع مايكل وجهه باصابعه ليرى فور تلك العيون المحمرة و الخيوط المبللة التي نقشت وجهها

مايكل : هااي ما الداعي للبكاء؟؟

دايانا : انه سببك هو تشاجر بسببك معي !هو الوحيد في حياتي تعلم بهذا ،انه اهم شخص لدي و يعلم هو ايضا بهذا لكنه يتصرف بغرابة مؤخرا . انا لم اقصد ان اجعله غاضبا لكن اوتعلم ؟ في النهاية انت ايضا انسان و انا اتفهمك و من حقك ان ترتاح و تعيش كانسان . فبالنهاية اموالي ليست معك ! لست من سرقته لكنك ساعدته بقدر كبير و لكنك اخذت عقابك بالفعل! و انا اعدك اني ساطلق سراحك فور ان اجد الفاعل الحقيقي و يعترف بلسانه انه الفاعل لكن الان يجب ان تبقى . و يجب على سايرس ان يتفهم هذا!

Blameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن