ليس فقط قلبي التي يؤلمني من هذا الابتسامة مخادعة بل جميع عضلات وجهي تعب منه..
.
سايرس كان لا يزال جالسا معها بالغرفة لساعتين دون مغادرة الغرفة بعد ان غادرت المحامية سكارليت!بل تلك اللحظة تلقى اتصالا من رقم غريب فاجابه.
"مرحبا"
سايرس : مرحبا،سايرس يتكلم ، من معي؟
"نحن نتصل لك من المحكمة عليا لولاية نيويورك و نريد ان نعلمك سيدي بما اننا لم نستطع الوصول لدايانا سامبايو ان تخبرها بأن هناك دعوة ضدها من سيدنا المحافظ بنفس محاكمة مايكل براون فالامران متعلقان ببعضهما "
كان من الواضح ان مثل هذا الشيء كاز يجب تخمينه من البداية و لكنهم لم يعلموا بما يجب عليهم التفكير فيه بمثل هذه الضروف!
سايرس : و متى المحاكمة؟
" العاشر من هذه الشهر ، سننتظر مجيئكم مع محاميكم او ستكون المقابل السجن!"
سايرس : حسنا ، سنكون هناك وداعا.
لم ينتظر جوابا و اغلق الهاتف و تنهد بتعب . يكفيه ما يعيشه ، هو اكثر شخص متعب هنا . هو اكثر شخص يتحرك للتخلص من كل هذا و ليست شخص اخر.
خرج من الغرفة و كاد يتجه عند احد الاطباء و لكن بطريقه هاري راى هاري .
سايرس : كنت اريد ان اسأل لما لاتزال دايانا بغير وعيها؟!
هاري : لا تقلق كل شيء بخير لقد تفحصت اوراقها عند قدومي و ستسيقظ في الظهيرة بسبب وجود كمية كبيرة من المنوم التي كنت اعطيها و المخدر من الامس لهذا ستنام كثيرا هذه الاسبوع و هذا جيد؟!
سايرس : حسنا اشكرك كثيرا.
هاري : اعذرني ، لدي عمل لأقوم به.
غادر هاري من امام سايرس، و غادر سايرس المشفى بالكامل و اتجه نحو السجن لعند مايكل و بالطريق اتصل باسكارليت لتأتي هناك لكنها اخبرته انها بالفعل هناك .
عند وصوله كان لا يزال في غرفة التحقيق و كان معه سكارليت جالسة مقابلا له و انضم اليهما سايرس في الغرفة .
سايرس : منذ متى و انتي معه؟
سكارليت : لقد وصلت لهنا بنفس اللحظة التي اتصلت بي و اخبرته انك قادم لذا فضلنا انتظارك.
اومئ سايرس لها و جلس بجانبها و مقابل مايكل.
سايرس : لقد تلقيت اتصلا اليوم من المحكمة. اخبروني ان المحافظ رفع دعوة قضائية ضد دايانا و مايكل معا.
مايكل : ماذااا؟!
سايرس : و لماذا تفاجأت ؟! كان هذا متوقعا منذ البداية ! انت قتلت ابنه و هو تسبب بافلاسها.
مايكل : يا الهي .!
سكارليت : مهما حدث ستدخل السجن ! و مهما حاولت فلن تفيد في عدم ادخالك نهائيا و لكن يمكننا تخفيف العقوبة فحسب.
مايكل :كيف ذلك؟!
سايرس : انت قتلت من دافع مدافعة عن النفس اولا . ثانيا سيطلبون المال اذ امكن للتخفيف ايضا . اضافة الى ذلك هذا الامر يعتمد عليك و هو 'الخدمة الاجتماعية' او غيره التي تحثل في السجن . هذا سيؤثر كثيرا.
مايكل : اوه
هذا ما كان عنده فحسب . بالرغم من الضروف التي يحدث هذا كان امرا ايجابيا ، افضل من لا شيء.
سكارليت : اعلم بكل التفاصيل القصة مايكل . و لا تخف لن يستطيعوا رفع دعوا اتجاهنا لانه و بكل بساطة ليسوا فقط سيكون هم المتهمون بل و سيضل الاعلام في شأن المحافظ و سيؤثر عليه اضافة الى امكانية سجنه اذ لم يدفع او يرشوة القاضي اة يهدده.! و اذا اردتم انتم تستطيعون ان ترفعوه قبله!
مايكل : ألن تؤثر هذا الامر للكل ؟ اعني دايانا تعتبر متعدية ، سايرس اعتبر خاطفا ، و انا اعتبر المعتدي و المتعدي و القاتل .
سكارليت : و من قال انكم ستخبرونهم هذه الامور؟
سايرس : ماذا اذا؟
سكارليت : اليكم الامر . دايانا افلست و استطاعت التوصل الى مايكل الذي كان يعمل معهم و اعترف بنفسه لدايانا انه يعمل لديهم و ساعدهم بافلاسها تحت تهديدهم . و بشأن اليوم المشهود كنتم قد اجتمعتم انتم الثلاثة للمناقشة بشأن حل الامر و هارولد اتى بنفسه عندما علم بأفعل مايكل و بسبب نقاش حاد بين دايانا و هارولد طعنها و مايكل كدفاع عنكم قتله .
سايرس : هذا ممتاز و يمكننا نقاش التفصيلات و التدقيقات معا لاحقا ،حسنا؟
سكارليت : مؤكد .
سايرس : الان اعذروني علي الرجوع الى المشفى. عن اذنكم.
نهض من مكانه و استدار للرحيل قبل ان يقاطعه مايكل بمنادى اسمه ليستدير له ،ينتظر منه كلاما.
مايكل : اعلمني ان استيقظ؟
سايرس : سافعل لا تقلق.
و بهذا خرج من المكان اجمع و اتجه الى الفشفى و هناك تفاجاة من الاطباء الموجودين امام باب غرفته مما اثار قلقه للغاية ! وجه سايرس كلامه لاحد الاطباء الواقفين بينهم و سأله بما الذي يجري و اجابه
"لقد استيقظت قبل قليل و نحن هنا للفحص ان كانت تعاني من شيئا ما او لا لا تقلق"
زفر سايرس بارتياح و جلس على احد مقاعد الانتظار الموجودة بالممر الى ان مرت مدة طال الانتظار حتى فرغوا و استطاع بالنهاية الدخول اليها ليرى وجهها الشاحبة المتعبة للغاية . اتجه ناحيتها و قبل جبينها قبل ان يجلس على الكرسي بجانب فراشها .
سايرس : كيف تشعرين؟
دايانا : مريع !
سايرس : متوقع.
دايانا : ماذا حدث في فترة غيابي؟
سايرس : الكثير و الكثير لكن افضل ان ترتاحي الان و ساخبركي عندما تشعرين بتحسن ، حسنا؟
دايانا : حسنا !
لقد كانت بالفعل متعبة رغم كونه استقظت اليوم، لذا لم ترغب ان تتناقش اي شيء خصوسا مع سايرس. لكن الفضول يظل فضولا لذا سألت .
دايانا : كيف حاله ؟
.
Vote & comment
أنت تقرأ
Blame
Romance"و ستظل دوما الشخص الذي سألومه لماضي" . . . . . . "الفكرة من راسي اي تشابه للقصة ليست متعمدة :) اقسم ✋" Diana بشخصية sara sampaio cyrus بشخصية eminem Dre. بشخصية Dr.dre michael بشخصية chris brown Harry بشخصية Harry styles Harold بشخصية jon kortajar...