هو لم يحطمني على الاطلاق ! لا !
هو فقط حطم احلامي التي بنيته في قلبي لا اكثر ! مما ادى الى تحطم جزء منه***************
عند سماعهما الاخبار كاد كلاهما يموتان من ما يسمعانه ، احدهم بسبب الصدمة و الاخرى من القلق !
" شوهد جثة ابن المحافظ بالقرب احدى ازقى من الولاية بالقرب من احد الملاهي الليلية مطعونا من الخلف في قلبه مما ادى الى وفاة الضحية اضافة الى ذلك وجدود كدمات و جروح في جسده . قد بدأ المحققون في التحقيق عن القضية للبحث عن القاتل و إيجاد اي ادلة ضد المتهم و لكنه لم يتوصل الى اي شيء . سيدنا المحافظ امرهم بابقاء المعلومات سريا و لا يزال السبب مجهولا . البعض يضع احتمالية بأنه قد تسبب بمشاكل في الملهى مما ادى الى مقتله و...."
قاطع صوت المذيعة اطفاء سايرس للتلفاز فهو بالفعل يعلم جميع الامور التي يجري في الاطراف لذا لا داعي لأضافات الدرامة للموقف اكثر؟!
لكن تعابير هاري لم يكن مرتاح اكثر من اللازم !
هاري : ماذا يجري هنا؟
سايرس : و ما ادراني ؟
اجابه بلا مبالة و لكنه لا يزال مستغربا من المواقف حوله !
سأل سايرس، فعلم هاري انه يقصد دايانا.سايرس : أستستيقظ اليوم ؟
هاري : اجل هي تستطيع ان تستقظ الان حتى لكني اعطيته منوما لاني حسب اكتشافي انها قد تتعاند و تنهض لذا افضل عدم المخاطرة .
ابتسم بقلبه لكلامه و اومئ سايرس برأسه و صعد الى الاعلى لغرفة مايكل و اقفل الباب خلفه و هو يرى انه ينظر من النافذة المظللة للخارج حيث هناك الثلج تسقط.
حمحم سايرس لينتبه مايكل له و لكنه كان بعالمه الخاص لذا اقترب منه و وضع يده بكتفه حينها رفع عينيه ليره و لكنه اعادهما للخارج مجددا و ابتسم بسخرية مليئ بآلممايكل : هاه ، انا قاتل و سارق و طاعن و الكل يبحثون عني ! و لا يعلمون اني بمنزل فتاة جعلتها تفلس و تهان و تسقط منزلته بالمجتمع ! و لأجل ماذا؟ مجرد بعض اوراق تسمي نفسه "نقودا" و تهديدات كاذبة في محاولة قتل فتاة لم اكن اعشقه حتى ! يا لي من شخص عار !!
سايرس : صحيح انت كذلك!
هنا تفاجاء مايكل تماما ! و ادار راسه مئة و ثمانون درجة لينظر الى سايرس باعين متسعة! صحيح انه لم يكن ينتظر المواسة لكنه لم ينتظر هذا ايضا! ما قاطع افكاره تكلم سايرس من جديد بينما هو لا يزال على نفس موقفه.
سايرس : لكنك كنت تمتلك سبب على الاقل !سرقت ملفات لتحصل على مال لم تملكه من قبل لم ترى بمقداره من قبل و لم تفعل ! انقذت حياة فتاة تهتم لامره بينما دمرت فتاة اهتم انا لامرها ! قتلت شخصا بينما لم تهتم للنتائج ما سيحصل لك لانك لم تفكر بنفسك بمقدار اهتمامك لها تلك اللحظة !
لم يمتلك مايكل جوابا لذا فضل الصمت و التفكير بكل حرف قاله له سايرس و لكن مجددا قاطعه سؤال سايرس له.
سايرس : أتيت لأسألك عنما تكلمت انتم الاثنان بالامس؟
مايكل : نحن الاثنان؟
سايرس : اجل انت و دراي!
مايكل : اها، ساخبرك لاحقا فالوقت ليس مناسبا.
سايرس : و ما اللذي تنتظره ؟
مايكل : الوقت المناسب ؟
سايرس : اللعنة عليك !
هنا غضب سايرس كثيرا لانه لم يتحمل فكر ان هناك امور تسير من خلف ظهره و هو لا يستطيع معرفته لذا خرج من غرفته و اقفل الباب مجددا اتجه لعند دايانا هذه المرة و بعد دخوله جلس بجانبها على السرير و تمعن بها قليلا.
بتلك انحاء اتصل بابنته قليلا و هو يتحسر و شعور الندم تجري بعروقه لانه اهمله كثير بالاشهر الاخيرة ، اكثر من اللازم! بعد مدة من محادثاته حين قرر ان يغلق الخط ، سؤال ميا اوقفه
ميا : ابي ! من كان ذاك الشخص الاسود من الرأس السنة ؟
و يعلم انها يقصد مايكل ، علم انها سوف يسأله هذا السؤال بيوم قريب ،لكنهلم يكن يتمنى هذا.
سايرس : انه ،انه صديق لدايانا . نعم مجرد اصدقاء
ميا : اصدقاء؟ و ما كان ذاك الشيء على قدمه ؟
هنا تفاجاة سايرس قليلا فهو لم يخطط لسؤال كهذا !
سايرس : انه لا شيء حبيبتي ،كان قدمه يؤلمه و تلك يساعده على تحفيف الألم ، فهمتي؟
هو حتى لم يصدق كذبه لكن ظن بان الصغيرة سيصدقه و فعلت بالفعل!! تنهد براحة عندما رائ بانه صدقه و اغلق الهاتف بعد ان ودعها .
نزل للاسفل مجددا و اخبر هاري بان يرجع للمنزل و يرتاح و فعل هو .
عاد سايرس للجلوس و ما لبث حتى سمع صوت صفارات الشرطة من بعيد لكنه لم يهتم للامر كثيرا ، فمن الطبيعي سماعه كثيرا نسبة لموت ابن المحافظ! لكن الصوت كانت تقترب اكثر و اكثر و ما لبث حتى كانت الصوت امام باب المنزل!!نهض هو كالمجنون و اتجه نحو النافذ و فتح الستارة قليلا ليرى مجموعة من الشرطة امام الباب يحاوطون اطراف المنزل !! و جن جنون سايرس اكثر و اكثر.
سايرس : اللعنة!
.Vote , comment & #prayforkirkuk
أنت تقرأ
Blame
Romance"و ستظل دوما الشخص الذي سألومه لماضي" . . . . . . "الفكرة من راسي اي تشابه للقصة ليست متعمدة :) اقسم ✋" Diana بشخصية sara sampaio cyrus بشخصية eminem Dre. بشخصية Dr.dre michael بشخصية chris brown Harry بشخصية Harry styles Harold بشخصية jon kortajar...