part 65 (the end of begining)

466 15 9
                                    

اذ اتستطع قرائته ، فسترا ان كل البشر كتابْ
.
.
.
لا شيء ستكتمل لانه لا وجود للكمال
و لا شيء ستنتهي طالما كل نهاية هي البداية
.
.
.
12 jenuary 2016
10:00a.m.

كانت اليوم يوم الحكم ! يوم القرار التي سيقرر مصير ليس فقط بعض البشر انما ولاية باكمله!

منذ يومين و الى الان كانت الاذاعات تكاد تنفجر من كثرة اخبار و الاحداث التي تحدث في نيويورك من جميع انحاء العالم !

الصحفيون و الأعلام و المصورون و المذياع من جميع انحاء الولايات و حتى انحاء العالم كانوا ينتظرونهم ليحضروا و يسألوا الأسئلة التي تعني الكثير من الاموال و الشهرة لمن يحصل على الاجوبة و يقدم افضل التقرير!

لكن لم يعلم الصحافة انهم كانوا بالفعل في القاعة مجتمعين و الكل جالسين في أماكنهم و قد بدا القاضي في القضية بالفعل .

القاضي : هل جميع الحضور موجودون؟!

اجابه المسؤل عن الامر بان الجميع هنا و بالفعل كان الكل من المرة السابقة حاضرين ! و اضافة الى وجود رائيس الولايات المتحدة بينهم هذه المرة. (يعني بمنصب الي كان اوباما فيه)

القاضي : حسنا . لتبدا المحاكمة ! سيد جايسون سامبايو فليقف حضرتك رجاءا.

وقف المحافظ و هو علم لتوه و بعد فوات الآوان ما اللعنة التي فعله و انه لا وجود للتراجع الان و هو هالك لا محال له!

القاضي : سيد جايسون بالنسبة الي مادة مئتين و الثاني عشر من قنون ولايات نيويورك تم عزلك من جميع المناصب التي تمتلكه و دفع غرائم إجرامك بمبلغ خمسة عشر ملاين دولار و السجن لمدة سنة كاملة !

صراخات و اعتراضات جايسون و المحاميه و الشهود و هيئة المحلفين كانت تعم المكان و ابتسامة النصر كانت مرسومة على وجوه البعض. طرق القاضي مطرقته على الخشبة امامه ليهدأ من في القاعة فسكت الجميع دون كلمة.

القاضي : يرجى التزام الصمت رجاءا. اما بالنسبة الى حكم مايكل براون .

فور نطق القضي لأسمه وقف هو بدوره منتظرا قرار التي سيحدد مصيره لمدة طويلة جدا . فاكمل القاضي كلامه ...

القاضي : لقد اُثبِتَ انك قتلت هارولد سامبايو دفاعاً عن نفسك و نسبةً الى مادة مئة و واحد فحكمك سيدوم بين الاربع و الست سنوات، اذا دفعت غرامة مليون دولار و العمل خدمات الاجتماعية فستخرج ابكر. و انسة سامبايو يمكنك استرجاع اموالكي من حساب هارولد سامبايو و فعل ما يحلو لك. رفعت الجلسة.

طرق على الخشبة امامه لاخر مرة معلنا النصر لدايانا.
كان الحُراس يمسكون من ذراع جايسون و يأخذونه مع صرخات اعتراضه من القاعة و من امام كل تلك الاعلام الى السيارة المؤدية الى السجن . كان ذلك من المؤكد سيؤدي الى فضيحة لا تنسى لمدة طويلة!

Blameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن