part 62

135 10 2
                                    

اخاف من يوم ان تقول عني لاحدهم "اننا 'كنا' اصدقاء مقربون!"
.

سايرس : يحاول ان يكون بخير.

اومئت بأسئ و انزلت راسها غير قادرة على كبت دموعها فاقترب سايرس منها و احتضنها و هي اخذت تشهق من اثر بكائها العالي

دايانا : ارجوك لا تتركني في احد من الايام اتوسل اليك!

الكلمات تقطعت بين شفتيها بسبب بكائها و هو شد على عناقها .

سايرس : ششش! لا تتفوهي بالحماقات . تعلمين انني لن افعل شيئا كهذا!

دايانا : سايرس انا خائفة ماذا لو افترقنا في احد الايام !؟ من سيهتم لأمر فتاة بائسة و مفلسة !! اخاف من فقدانك سايرس ، افهمني ارجوك!!

سايرس : لو تخليت عن نفسي فلن اتخلى عنك و انتي افهمي هذا !

و بهذا اخرسه الى ان تعبت و نامت و خرج من الغرفة و اغلقها بهدوء و غادر المكان.

10 Jenuary 2016
8:57 a.m.
Cyrus P.O.V.

كلنا كنا متجهزين للذهاب الى المحكمة دايانا كانت لا تزال في المشفى و لكن الطبيب اخبرها انها تستطيع للخروج لمدة معينا .

هاري كان قادما معنا كشاهدا للاحداث .
طرقت باب غرفة دايانا و سمعتها تأذن فدخلت و كانت بملابس رسمية .

سايرس : لن يكون من السهل ان ندخل محافظا للسجن تعلمين هذا؟

دايانا : اجل و لكن هذا لا يعني عدم تنازله من منصبه

هنا ابتسامة خبث رسمت على محياها .

3' rd person P.o.v.
خرجوا من الغرفة متجهين الى الاسفل للسيارة الى ان وصلوا الى المحكمة العليا و توجهوا نحو خارج بوابة القاعة منتظرين الساعة العاشرة ليدخلوا القاعة .

اثناء انتظارهم كان هناك الكثيرون امام الباب عدا الصحف الذين كانوا يحيطون المكان و عددهم اكثر من اللازم . رائت دايانا بعض من المساهمين الذين كانوا يعملون معها و رائت بعض المحققين و الشرطيون الذي رأهم اثنا الحادثة ، من بينهم فليكس ، كان هاري و الطبيب الذي دائما ما يشرف على عملياتهم موجودا، مايكل كان موجودا كذلك باقفال على يديه و شرطيين على جانبيه. المحامية سكارليت و بالطبع "سايرس".

الضجة في الخارج الذي يصدره الصحف كان كفيلا ليعلم دايانا انه اتى لتدير هي عينيها بانزعاج. و ما كانت الا دقائق معدودة حتى كان هو واقفا امام دايانا.

دايانا : تقبل الامر انت ستخسر ! يفضل لك التراجع هذا فرصة لا تتاح كثيرا.

"انظر الى هذا! دايانا سامبيو تحاول اعطائي فرصة للنجاة يا لي من محظوظ ! لكن دعني اسأل ماذا لو رفضت عرضكي؟!"

رغم كون المحافظ يسخر منها الا انها اجابته بكل جدية و هي تعطيه نظرة صارمة تكاد تقطع الذي امامه من حدته!

دايانا : ستندم ! ستخسر منصبك ، ثم شعبيتك ، و تفلس، و ستخسر نفسك بنفسك كما خسرت ابنك بسبب جشعك .

بتلك اللحظة فتحت ابواب القاعة ليدخلوه

دايانا : بالمناسبة ، لن يرغب اي شعب محافظا مغتصبا ، سارقا و خائنا مثلك ابدا!

همست بتلك الكلمات بالقرب من اذنه قبل ان تتركه غاضبا .و دخلت الى القاعة و اخذ الكل مكانه المطلوب. الى ان قدم القاضي و وقف الكل تحية له و طرق على الخشبة ليخرس الضوضاء في القاعة.

الصمت وصلت لدرجة من الممكن ان تسمع صوت ابرة اذا اوقعته! و اجواء التوتر تعوم الانحاء.

القاضي : المدعي

المحافظ : حاضر.

القاضي : المتهم الاول .

مايكل : حاضر.

القاضي : المتهمة الثانية.

دايانا : حاضرة.

القاضي : الشهود .

الكثيرون كانوا حاضرين كشهود للجريمة فقالوا بصوت واضح بانهم حاضرون.

القاضي : الدعوة ؛ قتل و سرقة. يمكنكم الجلوس.

اخذ الكل مكانه من المقعد و اجواء التوتر لا توصف. المحافظ و محاميه بجهة اليمنى بمقابل القاضي و دايانا و سكارليت في جهة اليسرى اما عن مايكل فهو خلف القبضان . و سايرس بجانب دايانا. اما الشهود فهم في بجهة الايسر للقاضي و بعض من الافراد العائلة و بضع صحف في المقاعد الموجودة خلف دايانا و المحافظ.

القاضي : فلتبداء المحكمة! سنبداء من المدعي العام للقضية ، تفضل سيد جايسون. يمكن لمحاميك ان يبدأ.

وقف محاميه باستقامة و ثقة و هو يغلق زر طاقم ملابسه و يعدل بعض الاورق بضربه من الاسفل للطاولة.

المحامي : سيدي القاضي ان المتهم به 'مايكل براون' قاتل ابن سيدنا المحافظ 'هارولد سامبايو' و للانسة 'دايانا سامبايو' يد في هذا الامر الشنيع.

"انا اعترض" قال احد من الخلف و كان الشخص هاري و بداء التهامسات تعلوا اكثر و اكثر
مايكل فاقد للأمل بالكامل ، يعلم بانه سيدخل السجن عاجلا ام اجلا مهما كانت مدته .
ضرب القاضي مطرقته على الخشبة امامه ليقل الصوت الى ان هدئت تماما و تكلم القاضي مخاطبا لمحامي المحافظ

القاضي : سيد كريس نحن في المحكمة و انت اكثر علما بأن الكل سوى لذا رجاءا يرجى التزام بقوانينه و رؤية الكل على مستوى واحد فلا مكان للمناصب و المراتب هنا. و انت ايها الشاب اخبرني على ما انت معارض؟

استغراب هاري بالبداية فهو لم  يتوقع هذا رغم كل شيء ، فوقف باستقامة و تكلم بلباقة.

هاري : سيدي القاضي اسمي 'هاري ستايلز' و صلتي بدايانا اننا كنا احباء و انا هنا اعترض و بشدة ان لدايانا يد في قتل ابنه ،سيدي.

القاضي : و بنائا على ماذا تقول هذا؟ هل لديك دليل او معلومة على هذا الكلام؟!

هاري : لا يا سيدي.

القاضي : يمكنك الجلوس اذا. سيد مايكل يمكن لمحاميتك الكلام.

وقفت سكارليت هذه المرة بعد ان جلس كريس 'المحامي' بمكانه بانزعاج. قبل ان تتكلم استرقت نظرة لسايرس الجالس بجانبهما هي و دايانا و اومئ لها برضى و تكلمت بما صعقته العقول.!

سكارليت : سيدي القاضي اود ان ابدل قضية من مجرد القتل و السرقة الى اضافة التدعي و الاغتصاب!

.

👀🙊😵

Blameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن