عيناك كالحديقة الواسعة
الكل احب ان يكون شجرة فينموا فيه.
الندم الذي كان يشعر هاري به لا توصف . لا يعلم ماذا عليه ان يفعله الان. و اي كذبة لن تفيدة غىرء مع سايرس و بالطبع لن يقول له 'هاي سايرس لقد اغتصبت دايانا و انا بكامل وعي تعال و اقتلني!' لكنه اخذ القرار الذي يبدوا حكيم له! لعله يصدق!
هاري : ان لم ترغب هي ان تخبرك فانا ساحترم قرارها و ان ارادت ان تخبرك هي بعد ان تستيقظ فلا مشكلة ايضا ، و انت ان كنت ترغب ان تلعب دور الصديق العظيم فلا يجب عليك ان تعمل من خلف ظهرها لانه ستعتبر تدخل في الخصوصية !
و بهذه الكلمات اخرسه!
هاري : و تعلم ! سابقى الى ان تشفى و لكن الى ذلك الحين لن اجعلها تراني و لكني ساظل الى ان ارى ان الجرح قد انسد و بامكانها زيارة المشفى دون ان تثير الشكوك ! ليس لأجل انك طلبت، لا ابدا! بل تعبيرا عن اسفي فهذا اقل شيء استطيع فعله للاعتذار!
سايرس : جيد اذا ! هذه جعلني اطمئن ، لكن سأطلب منك ان تساعدن ي الان في نقلها الى غرفتها دون ان تتأذى و مت ثم ترحل لمدة ساعة فهناك امور عالقة في المنزل لا يجب ان تعلمه !
لم يقل هاري شيئا بل ساعده في نقلها بجيث هاري وضع يده اليسرى تحت رجلها و الاخرى اسفل ظهرها و سايرس وضع يده اليمنى تحت راسها و الايسر تحت ظهرها و صعدوا بها بحذر شديد من الجرح الى غرفتها و ممدوها على السرير و ربط هاري المغذي في ذراعها و خرج كلاهما من الغرفة و قال سايرس بينما ينزلان السلالم
سايرس : تستطيع ان تذهب لتستحم و تحظر اي معدات من الممكن ان تحتاجه و ان اردت شيئا فأتصل بي ، حسنا ؟
هاري : حسنا !
خرج هاري و تأكد سايرس من انه رحل بالكامل ليتصل بسرعة لدراي الذي اجابه بملل .
دراي : اللعنة ماذا هناك من جديد !
سايرس : هارولد قتل على يد مايكل !
اجابه سايرس الذي سيفقد عقله باقرب وقت من دون مقدمات الذي جعل من ملل دراي تختفي فينتفض من مكانه و يخبره انه قادم !
ما لبث الا القليل حتى قدم دراي الى القصر و قد ترك سايرس الباب مفتوحا له بعد المحادثة لكي يدهل على الفور !
دراي : اللعنة ماذا حصل لتقتلوا الرجل هذا !
سايرس : لقد هدد هارولد الغبي و هو صدقه و فك احد يده و هو قد طعن دايانا و باختصار حاول الهرب و طعنه مايكل بقلبه و مات !
دراي : اللعنة عليكم ! و اين هم الان ؟!
سايرس : دايانا مصابة و انا اتصلت بشخص اظن انه من الممكن الوثوق به فعالج جرحها و هي الان بغرفتها و هارولد القيته للسرداب مجددا و هو هناك الان بدمائه ، اما عن مايكل فهو مقد بسلاسل في احد الغرف !
دراي : ما الذي يجعلك متأكدا بأن تلك الشخص لن يخبر احد و بالاخص الصحافة ؟ و اخبرني هل لديك اي خطط بما الذي ستفعله بهارولد؟
سايرس : الطبيب كان حبيب دايانا السابق و اظن انه فعل امرا لدايانا و انا متأكد ان ضميره سيفعل اي شيء ليغفره دايانا . و اما بالنسبة لحثة هارولد فاظن ان لدي بالفعل فكرة ! و الطبيب سيحضر في غضون ساعة ربما لذا لا نملك الكثر من الوقت. لكن الامر المهم هو ما الذي سافعله بمايكل؟
دراي : قلت بأنه في غرفته صح؟
سايرس : نعم ، لما؟
اجابه باستداره و صعوده للسلالم و تبعه سايرس و فهم انه ذاهب لعنده لذلك ارشده الى غرفته و فتح الباب التي كانت مغلقا له .
دراي : انتظرني في غرفة دايانا !
سايرس : ماذا ! لماذا علي هذا؟!
دراي : سايرس!!!
حذره و هو يخرج الكلمات من بين اسنانه و سايرس ادار ظهره و اتجه نحو غرفة دايانا بينما هو يتمتم بجميع انواع الشتائم نحوه!
لكنه نسي كل العالم عند دخوله لغرفتها و جلوسه بجانبها و رؤيتها بهذا الحال . آلمه قلبه لرؤيت صديقته بل اكثر من هذا شقيقتها التي لم تلده امه بمثل هذه الموقف !
فقط فكرة بان هناك مجرد احتمالي لو اصيبت رحمه بأن لا تستطيع ان تلد في المستقبل يفقده صوابه ! هو أب و ذو مشاعر صلبة ، لكنه الى الان لم يستطع وصف شعوره عندما اخذ ميا بين اعناقه ، او عندما قالت لأول مرة له 'بابا' ، فما بالها و هي لن تذوق احساس الامومة!! لن تستطيع الشعور بتلك السعادة!
قاطع افكاره الحزينة و المؤلمة يد على كتفه و رفع عينيه ليرى انه دراي و عينه على المستلقية على الفراش و مع المغذي بيده .
دراي : ستكون بخير لا تقلق ، فهي قوية بالنسبة لحجمها و مظهرها !
سايرس : اتمنى هذا! هيا لنذهب لدينا جثة علينا التعامل معه!
دراي : لنذهب.
2 jenuary 2016
4:09 p.m.كان سايرس و هاري جالسان على الاريكة بعد ان عادوا لتوهن من عند دايانا ففتح هاري التلفاز ليكسر الصمت التي بينهما و هو اصبح يبدل بين قنوات حتى توقف عند اذاعة الاخبار ليصدم من الاخبار الذي يسمعه!!!
.
Vote & comment
Comment
Commeeeeeeeeeeent :'(
أنت تقرأ
Blame
Romance"و ستظل دوما الشخص الذي سألومه لماضي" . . . . . . "الفكرة من راسي اي تشابه للقصة ليست متعمدة :) اقسم ✋" Diana بشخصية sara sampaio cyrus بشخصية eminem Dre. بشخصية Dr.dre michael بشخصية chris brown Harry بشخصية Harry styles Harold بشخصية jon kortajar...