~ انبعاث ~

27.4K 1.5K 570
                                    

"Keep breathing"

The storm is coming, but I don't mind..
العاصفة قادمة ٬ولكني لا اكترث..

People are dying ..I close my blinds..
الناس يموتون ..وانا اغلق ستائري..

All that I know is I'm breathing now.
كل ما اعرفه في هذه اللحظة هو اني اتنفس..

I want to change the world, instead I sleep..
اريد تغيير العالم ..ولكني بدل ذلك نمت..

I want to believe in more than you and me..
تفكيري لا يقتصر فقط علي وعليك..

But all that I know is I'm breathing..
ولكن كل ما اعرفه هو اني اتنفس..

All I can do is keep breathing..
كل ما استطيع القيام به هو مواصلة التنفس..

******************************

- لمحة من الماضي -

(علياء)

جلست ارتعش بين يدا امي اخفي وجهي داخل صدرها لعلي ابتعد عن هذا المكان المظلم...لعل اصوات الصراخ التي تنساب لنا من الباب الحديدي الصدأ تختفي... روحي تتعذب...جسدي يؤلمني....رائحة الدماء التي تغطي جسد امي تملأ تجويفي الانفي...جفت دموعي داخل عيناي...تعب صوتي من الصراخ.. فاستسلمت من دون مقاومة.. شعرت بلمسات امي فوق شعري تملسه بهدوء وتدندن لي اغنية لعلي اهدأ قليلًا وتنساب بعض الطمأنينة لقلبي المليء بالرعب..

سمعت رجلًا ما يصرخ خارج باب زنزانتنا وصوت جسده الرافض للحراك يتم سحبه في الممر...ابتعد الصوت فجأة...لكني لازلت اسمعه...ممزوج مع صوت الكلاب المسعورة التي تنهش من لحمه....اذا فًقد ادخلوه للغرفة رقم 230 ...انها اسوأ غرفة للتعذيب هنا.. حيث يجوعون الكلاب الشرسة لمدة يومان ثم يرمون لهم احد السجناء لتبدأ بخدش لحمه وتشويه جسده ولكنهم لا يسمحون لها بأكله ولكن فقط بتعذيبه.. فالموت هو الحرية بالنسبة لنا والتي لن يمنحوها لنا بسهولة ابداً!..

صرخت بقوة وتمسكت اكثر بجسد امي المرتعش مثلي.. ضمتني اليها بقوة اكبر وكأنها تلتاذ بي ايضاً من الخوف ..او كأنها تخاف ان يكون دوري انا التالي من بعد ذلك الرجل...او ربما ذلك الرجل هو ابي الذي اخذوه قبل ساعة ولا نعلم الى اين!!..

يضعونا ثلاثتنا في غرفة واحدة وبين فترة واخرى يأخذون احدنا ويبقى بعيداً عنا لأيام ليجعلونا نعيش العذاب النفسي والقلق وهم يعذبوه بغرفة اخرى....أتظنون لأني في الخامسة من عمري فلن يعذبوني؟!....لا يوجد شيء من هذا القبيل هنا...بل ان الاطفال هم الشيء الاساسي في التعذيب كي يؤذون الاباء اكثر ويجعلونهم يعترفون... تختلف اساليب تعذيبنا بين مرة واخرى.. احياناً يضعون قطع من الحديد الساخنة فوق ظهورنا ولا ينزعوها ألا بعد ان تنزع معها بعض اللحم من اجسادنا....بعضنا يموت...واخرون يفقدون الوعي...ولكن هذا ليس النهاية...لا يكتفون بالحرق فقط...احياناً الضرب...واحياناً اغراق رأسنا داخل دلو من الماء ويخرجوه لنتنفس لثواني ويعيدون ادخاله...

عذابي الصامت (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن