Part TWO

18.8K 855 106
                                    

قراءة ممتعة جميعا😘
لا تنسوا التصويت🙈
_____________________________

اقتربت شفتاها من خاصته.
وخلال تركيزها احست بأهتزاز الارض لكن ظنته اهتزاز مشاعرها وهي مقبلة على اعطاء قبلة الحياة وأول قبلة لها لرجل ويكون المات الخاص بها.

فتح باب المصعد وهي قد شارفت على ان تتلامس شفاههما.

كان الموظفون ينظرون بفزع الى الامر.
مديرتهم في الارض وعلى وشك ان تقبل ما يشبه الجثة الممدة.

نظرت بطرف عينها الى الوجوه المفزوعة والمدهوشة وشفتاها معلقتان بالهواء كشكل فم السمكة.

وقفت بسرعة وكادت ان تسقط بسبب الكعب الذي دهست عليه دون انتباه وتأوهت بألم وهي تستند بذراعها للجدار المعدني.

تمالكت نفسها في النهاية وارتدت حذائها ومعطفها بسرعة.

أمرت بصوت عالي به رجفة "اتصلوا على الاسعاف حالا!"

امسكت يد باردة بساقها الدافئة واطلقت صرخة مكتومة.

نظرت للأسفل لترى يد الرجل قد تعلقت في ساقها ويقول بصوت ضعيف "لا تطلبي الاسعاف..انا بخير..لدي موعد يجب ان احضره الان"

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

في احدى شركات القطاع الجنوبي من المدينة:

دخل كريستوفر الى قاعة الاجتماع وقد حضر جميع المعنيون بالأمر.

فتح حقيبة يده واخرج ذاكرة USB ووضعه في جهاز العرض.

وقف امام طاولة الاجتماعات ونظف حلقه ثم قال "غرض اجتماعنا لهذا اليوم هو هذا..." ضغط على جهاز تحكم العرض واظهر صورة لأليكسا.

"قد تتسائلون عن بعض الامور....خاصة سبب مناقشتنا لهذا اليوم عن الملكة..ملكة القطاعات الثلاثة في المدينة، الشمالي والغربي والشرقي..نريد ان نستعرض سويا اهم النقاط عنها واخر المستجدات"

اظهر صورة اخرى لها وهي في النادي.
"الأسم اليكسا وينادونها أليكس بسبب تشبهها بالاولاد منذ صغرها...قوية للغاية ومع ذلك فأنها مواظبة على حضور حصص الدفاع عن النفس"

اظهر صورة اخر وهي تمشي في الشارع.

"لا يعلم كم عمرها بالدقة لكنه يتراوح ما بين 23 و30"

اراهم صورة اخرى لشاب.

"قد تبدو الصورة للوهلة الأولى انه شاب مراهق..لكن الحقيقة انها لأليكسا...اطلق عليها لقب Tomboy ( المسترجلة ) في بداية شهرتها وظهورها في القطاع الشمالي بعد ان علموا انها فتاة!"

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن