Part TWENTY ONE

3.2K 180 20
                                    

لا تنسوا الدعم بالتصويت والتعليق واستمتعوا 💕.
________________________

وقف ماكس ونايثان في مكانهما استعدادا للرحيل.
قال نايثان مودعا لماكس وممازحا "متى سأراك الفا للشمال..؟" كان سيكمل الجملة 'بدلا من اختك؟' لكنه سكت وابتسم لماكس.

حك ماكس مؤخرة رأسه وهو ينظر للارض وابتسامة الخجل على وجهه "لا اظن ذلك، فكما تعلم لست الا احتياطا لأسوء الحالات"

تبدلت ابتسامة نايثان الى استنكار "لماذا؟! انت لك الاحقية بأستلام.." قاطعه ماكس "لا ليس لدي! فأنا متبنى، لقد اخبرتك بذلك هل تذكر؟"

تردد نايثان واحس بأنه تمادى في ردته "نعم اذكر..لكنك تشبه عائلتك كثيرا لن يفكر احد بأنك لست فردا منهم"

اجبر ماكس نفسه على الضحك "على الاقل ليست لدي التزامات واعيش بحرية..ما عدا ازعاج اختي"

سكتا قليلا ثم قرر نايثان تغيير الموضوع "لقد تأخر الوقت علينا الرحيل، اليكسا ستغضب عليك جدا وانا لدي بعض الاعمال المهمة"

تنهد ماكس بأسى وقال "حسناً..اراك في الجحيم اذن" ولوح لنايثان وهو يرحل.

انتظر نايثان ماكس حتى غاب عن ناظريه ثم التقط هاتفه واتصل على مارشال .
رن هاتفه طويلا ثم رد عليه مارشال اخيرا بصوت ناعس "ماذا؟"

صرخ نايثان بوجهه "انت نائم؟!"

همهم مارشال بالايجاب ثم رد عليه نايثان "هل تمزح معي؟! كنت انتظرك طيلة اليوم لتعطيني اخر ما توصلت اليه لكنك لم تفعل شيئا!؟"

ابعد مارشال هاتفه عن اذنه وهو ينظر له بأمتعاض ويتمتم لنفسه "لماذا يتصرف كزوجتي!"

قرر انتظار نايثان الى ان انتهى ثم قال "هل انتهيت؟ قلت لك سأتدبر الامر لذا لا تزعجني" واغلق الهاتف في وجه نايثان.

عاود نايثان الاتصال مجددا لكن الرد الالي هو من يجيبه.
شتم مارشال وعلى اعتماده عليه، لكن ليس عليه سوى الانتظار.
ركل الارض وهو يبعثر التراب في الهواء امام تعجب المتنزهين بالحديقة.

••••••••••••••••••••••••••••••••••

Brain's POV~

الحياة كمدرس مملة حقا!
استيقظ بالصباح في نفس الوقت وبنفس الروتين لأعلق بالزحام ثم اصل للمدرسة لأقوم بتدريس مجموعة من الطلبة الذين ينسون حل الواجب ولا يركزون اثناء الحصص.

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن