يعجبني تفاعلكم..استمروا 😍.___________________________
اجتمع جيفري مع الصياد خلال احدى النزل المستأجرة.
قال الصياد معلقا "كل شيء يدور حولك غريب للغاية بطريقة مقززة" امسك بعض الأوراق التي كانت بجانبه على المنضدة واسقطها سريعا بمجرد رؤية بعض الاوساخ عليها.قال جيفري وهو يرتب اغراضه بسرعة وبدون تركيز "بعد ان احضرتها علينا الرحيل حالا ومقابلتهم على الفور"
كان نظر الصياد يجوب ارجاء الغرفة وسأل دون اهتمام "من؟"
قال جيفري "من اتعامل معهم"
"ماذا؟! ولم علي المجيء لمقابلة حفنة من غريبي الاطوار مثلك"
"عليك ان تريهم كيفية عمل البلورات"
زفر الصياد بقوة وقال "لن اتنازل عن اعباءي..عليكم بذل المزيد" وحك اصبعيه السبابة والابهام ببعضهما البعض دلالة على رغبته بالمزيد من المال.
قلّب جيفري عينيه وقال "انك انسان مادي للغاية" ثم حمل حقيبته وما يريده وتوجه نحو باب الخروج وتبعه الصياد.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
كان اليخاندرو يمشي خلف أليكسا بخطوات واسعة وعوجاء ليحاول ان يُعدِلها عن القرار الذي اتخذته "انك لا تعين خطورة ما تقومين به يا اليكسا، عليك ايقاف ذلك حالا!" صرخ اليخاندرو كلماته الاخيرة وتوقفت اليكسا عن المشي والتفتت عليه "انك تتخطى حدودك يا اندرو..لولا اني احترمك جدا لامرت رجالي بأخذك ومحاكمتك على هذا التصرف، لست انت من يملي علي ما يجب فعله" إشارت باصبعها عليه ورحلت قبل ان تتفوه بالمزيد وتجرح مشاعره.
توجهت اليكسا الى مركز شرطة الجنوب ودخلت الى غرفة الضابط مكفيلي.
قالت دون مقدمات "يبدو ان بيتر لم يستطع اقناعك جيدا، لذا فكرت بأن قدومي هنا سيعطيك نظرة أوسع"تفادى الضابط عينيها وانزل رأسه للأسفل وهو يحك كفيه ببعضهما في اسف "ان الامر خارج عن نطاقنا يا سيدتي"
"ما الذي تقصده سيد مكفيلي"
"لقد تسرب الخبر الى الخارج وتم توكيله الى الاف بي اي"
صدمت اليكسا بذلك فقد كان ذلك خارج توقعاتها.
"ما الذي تقوله ايها الضابط؟ كيف حصل هذا ومتى؟ ولم لم يخبرني أحدهم بذلك؟!"في ذلك اليوم:
دخل المفتش مارشال الى المكتب "هل استدعيتني سيدي الضابط؟"
أنت تقرأ
هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملة
Werewolf#1 في تصنيف المستذئب: 6/12/2016. #مكتملة هي الفا المجموعة. قلب رجل في جسم امرأة ويشيرون عليها بالمسترجلة. رئيسة شركة هايفولز والوريثة الوحيدة. هو اوميغا من مجموعة اخرى. بواب الشركة وعامل النظافة الجديد، بسيط وابله. ضعيف في الشخصية بسبب طيبته. يتعرضو...