Part THIRTY EIGHT والأخير

5.2K 137 16
                                    


الفصل الاخير، والتصويت الاخير

______________________________

اتى خبر انحلال القطاعات وتم حصر الشماليين ومن يرغب بالانضمام للقطاع عليه ان يثبت ولائه للشمال.

فرح اغلب القطاعات بالحرية التي نالوها من الشمال بعد سنين من الاضطهاد، واعلن برايان سيادته للقطاع الجنوبي وانه ليس هناك داعي للحرب ما دامت الغاية الأساسية من الحرب قد استوفت شروطها دون دماء او مشاكل.

ومرت تلك الأيام العصيبة بهدوء تام اقلق القطاع الشمالي وهم ينتظرون أي هجوم من الغوغائيين او انتفاضة من القطاعات الأخرى في اية لحظة على حين غفلة للانتقام.

ورغم ذلك لم يظهر فيكتور لهم بعد جعلهم يظنون بحتمية موته على تلك الجماعة.

بعدها بفترة ظهر الفا في القطاع الغربي والفا بالقطاع الشرقي.

ستيفان الفا الغرب.

زاكاري الفا الشرق.

هرول نايثان الى كريستوفر وهو يحمل الأوراق التي قد وجدها في شقة رايموند وقال "كريس! أتذكر عندما اخبرتك بأسماء لم اعهدها قبلا كألفا"

نظر اليها كريستوفر وهو مصدوم وحملها الى اليكسا والتي كانت بدورها مصدومة أيضا.

"كيف علم رايموند بما كان سيحدث؟" سألتهم وهي تنظر الى الأوراق التي وثقت اللحظات الحالية من الحرب الصامتة.

اجابها نايثان دون وعي وقال "فيكتور"

"فيكتور؟"

"نعم فيكتور، ذلك ما حاولت سمانثا اخباري به، لابد ان رايموند سرق تلك المخطوطات من فيكتور او شيء من هذا القبيل فهو الوحيد الذي يستطيع السفر في الزمن لا بد انه علم بحدوث ذلك كله"

"اين فيكتور بحق الجحيم؟"

"هل يكون ميتا؟ او مأسورا؟"

"اذهب يا كريس واستعلم عن فيكتور بسرية تامة" اخبرته اليكسا بذلك وانطلق سريعا للشركة.

كانت الأوضاع اكثرا هدوءا عن المعتاد والأجواء مستتبة.

طلب رؤية الالفا واخبرته السكرتيرة بأن الالفا كان يتوقع مجيئه.

فكر كريستوفر ان كان ذلك مجازيا ام حقا علم بالمستقبل من قبل فيكتور.

دخل كريستوفر وقال "سمعت انك توقعت مجيئي"

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن