Part FIFTEEN

4.1K 263 5
                                    

عدت سريعا😆..استمتعوا🙋..

___________________________
________

مسكت اليكسا اوراق الملاحظة المخصصة للمتدربين وبدأت بوضع النقاط وبعض التعليقات عنهم.
حشرت ميرندا نظرها بين الاوراق وقالت وهي تنظر لأسم نايثان "هل حذفتيه!؟"

همهمت اليكسا بالايجاب واكملت الكتابة.

"لم؟!"

"ليست من خصوصياتك"

"هل ما زلتي غاضبة علي؟"

رفعت اليكسا رأسها الى الاعلى في نفاد صبر وزفرت بقوة "انك تزعجيني وتعيقيني عن سير عملي، هل لك ان ترحلي من هنا؟"

كشرت ميرندا في وجه اليكسا ثم رحلت.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

 Brain's Pov~

هل هذه هي غرفة امي؟
هل ما اراه حقيقة امامي ام انه وهم اخترعه فيكتور؟
هل هذا السرير قد نامت عليه امي؟ هل كانت تحب اللون الاحمر؟

هل هي من اختارت القماش الملون كستارة لغرفتها ام انه اتى مع ديكورات الغرفة؟

"فيكتور!"

"نعم يا برايان؟"

"لماذا الغرفة تبدو وكأنها استعملت منذ قليل؟ انظر للمشط والعطور، تبدو وكأن امي استعلمتها توا! ودفئ السرير ما زال موجودا!"

تقدم فيكتور ناحية السرير وقام بتعديل اللحاف "لقد اخبرتك توا بأن الزمن هنا غير موجود، لذا فعليا امك للتو خرجت من الغرفة"

لم اشعر بأن دموعي قد سقطت الا عندما احسست بحكة اسفل ذقني منها.

كنت ابكي دون ان اشعر.
مسحتها بسرعة قبل ان ينتبه اليها فيكتور لكنه لاحظها وقال "هل ما زلت تريد رؤية امك؟"

كان سؤالا احمق جعلني اضحك اثناء بكائي وكنت ابدو مثيرا للشفقة "ومن لا يريد رؤية امه!"

ابتسم لي فيكتور وشعرت ان تلك الابتسامة لا تحمل وراءها خيرا.

وكنت محقا تماما.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

Alexa's Pov~

اتصل بيتر في وقت غير الذي خططته معه، وفكرت بأن امرا سيئا قد حدث.

"ماذا هنا يا بيتر؟" حملت الهاتف بسرعة.

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن