Part NINETEEN

3.2K 203 11
                                    

اتمنى بأن تكون عودتي موفقة.

قراءة ممتعة🌹.
_____________________

Brain's POV~

خرجت مع فيكتور من الغرفة ونحن نصطنع اللاشيء!
كنت احاول الا اجذب الانتباه لي لكني شعرت هذه المرة بأنهم يحدقون فيّ على غير العادة.

همست في اذن فيكتور "هل على وجهي شيء؟"

اجابني فكيتور دون ان ينظر لي "لا شيء"

لم ارضى بالاجابة فأخبرته بأني اريد التوجه للحمام، زفر في بادئ الامر لكنه استسلم لألحاحي.

نظرت للمرآة لأتكاد من وجهي فلم اجد شيئا غريبا به، فقال فيكتور "ارأيت؟ ليس هناك شيء في وجهك! والان فلنسرع بالهرب قبل ان يكتشف احدهم عنا"

سحبني فيكتور من ذراعي وانا احاول التأكد بعد مني.
ليس الأمر بأن هناك شيء على وجهي..بل على جسمي.
لم استطع رؤيته جيدا لأني نصف ذئب وفيكتور انسان؟..

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

Alexa's POV~

نزلت من السيارة قبل ميرندا التي كانت تتحدث مع ياسمين على الهاتف لتوكل لها الاشراف والاستمرار بالفعالية ريثما ننتهي من امورنا الحالية.

وقف ماكس خلفي وهو يقول "لقد اخبرتكم..لن تستطيعوا الدخول او حتى الاقتراب، لأن الشرطة محاصرة المكان من اجل التحقيق" وضحك لأنه كان محقا.

تجاهلته كعادتي وتوجهت الى الضابط الموكل بالمهمة وقدمت التحية وهو بالدور حياني بحفاوة.
التفت الى ماكس لأريه مدى سلطتي على المكان بينما هو بقي فاغرا فاهه.

مضيت مع الضابط الى داخل المدرسة وهو يشرح لي الأمر "حقا يا انسة لن تصدقي كيف اكتشفنا المكان"

اخبرني ذلك لأسئله كيف ذلك؟! لكن لم اكن متحمسة لأعرف.

فوجهت نظرات اليه ليخبرني بالاحداث سريعا فليس لدي وقت.

قال لي بعد ان وجهت نظراتي اليه "دخل اطفال مراهقون الى هذه المدرسة المهجورة لكي يتبارزوا بعيدا عن اعين الناس، فدخل بعضهم الى هذه الغرفة واثناء شجارهم الحاد سقط احدهم على الجدار..كان الجدار في غرفة المعلمين بطريقة غير معلومة متصل بالخزينة المتواجدة بالقرب من المبنى، فأنطلقت صافرات الانذار واتينا بأسرع ما يمكن وما زلنا نقوم بتحرياتنا.."

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن