Part TWENTY FOUR

2.7K 165 39
                                    

استمتعوا ولا تنسوا التصويت🙏🏼💙
_____________________
في الوقت الحاضر:

مشى بخطوات طويلة ومتباعدة، بينما سكرتيره يحاول ان يصل اليه ليخبره بأخر المستجدات "سيدي الألفا، استعدناها جميعها.." لكن شيئا قفز الى ذنه وجعله يسكت للحظة وهو يغمض عينيه منتظراً توبيخا من سيده مع صفعته المعتادة، لكنه تفاجئ بلمسة حانية على خده وبنفس يضرب أنفه "ولماذا المعلومات التي لدي تخبرني بأن شخصا ما في هذه المدينة اللعينة ما زال يملكها؟! هه!؟" تحولت لمسته الحانية الى مخالب شرسة تم غرسها في وجهه.

قال بعينين مغمضتين على اقصاها تحاول تفادي نظرات سيدها  "اقسم لك لا علم لي سيدي الألفا" وابتلع لعابه بشدة عندما شعر بأن شيئا ما يعيق طريقها.
امسك الألفا من رقبته ورفعه ليواجهه وقال له "احضر ذلك اللعين الذي يملكها ويفضل لو تحضرونها ايضا في أسرع وقت ممكن..هل كلامي واضح يا سامي؟"

كانت ساقا سامي متعلقتين بالسماء بينما يحاول الا يموت مختنقا بسبب قبضة سيده "ح-حاضر سي-دي ال-فا" واسقطه الألفا على الآرض.
اخذ سامي يتنفس بصعوبة ويفرك رقبته ليرجع تدفق الدماء الى مجراها الطبيعي.
حاول سامي ان يشتم الألفا لكنه يعلم ان للجدران اذان...
--------------------------------------------

"مرحبا نايثان، اردت إعلامك بأني وجدت معلومات تخص اخيك، قابلني في مبنى البلدية" واقفل البريد الصوتي خلال دخوله للمبنى.

نظر مارشال حوله وهو يلعب بعود الأسنان في فمه واتجه الى الاستقبال.
سألته موظفة للاستقبال "هل لي بمساعدتك سيدي؟"
اتكأ مارشال على جدار الاستقبال، متجاهلا سؤال المرأة وهو ينظر يمنة ويسرى ثم قال بعد ثواني من انتظار الموظفة لجوابه "هل السيد نورمان موجود اليوم؟"

"هل لديك موعد؟" فتحت الموظفة جهاز الحاسب للبحث، لكن مارشال اصدر قهقهة قصيرة وقال "سألت ان كان موجودا، لست هنا لرؤيته، هل انتي حمقاء؟"
أحمر وجه الموظفة وقالت "انه موجود ولديه موعد حاليا"

رفع مارشال نفسه من فوق الجدار وهو يتمتم "النساء..يا لهن من ثرثارات عاهرات" وهو يخرج عود الأسنان من فمه.
وقفت الموظفة بغضب وهي تقول "لقد قللت ادبك يا سيدي، اعتذر حالا!"

التفت مارشال اليها بنصف التفاتة وحاجب مرفوع "والا ماذا؟"

"سأشتكيك!"

"افعلي رجاءً، عاهرة" ثم ابتسم وابتعد عنها.

وقفت موظفة الاستقبال بغضب وهي تقول "اعتذر حالا ايها السيد!"

رفع مارشال يده فوق اعلى كتفه ودون ان يلتفت وصنع بيده علامة 'اللعنة عليك' وهو يتجه لخارج المبنى.

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن